أحمد مجاهد: قدراتنا المالية تؤهلنا للتعاقد مع مدرب جيد ولم نستبعد الوطنى.. فيديو

الأحد، 22 يوليو 2018 09:59 ص
أحمد مجاهد: قدراتنا المالية تؤهلنا للتعاقد مع مدرب جيد ولم نستبعد الوطنى.. فيديو أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب فتحى الشافعى - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد سيجتمع الثلاثاء أو الأربعاء المقبل لمناقشة القائمة النهائية والأسماء المرشحة لتولى تدريب المنتخب، وسيتم وضع العديد من الاعتبارات فى الاختبارات، موضحاً أن بعض ما يُثار فى وسائل الإعلام حول الاتفاق مع بعض المدربين غير صحيح على الإطلاق.

 

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن "عنصر السن فى اختيار المدرب الجديد مهم للغاية، لأن المجلس يرغب فى أن يكون التعاقد مع المدرب الجديد لمدة 4 مواسم مقبلة".

 

وأضاف عضو مجلس الجبلاية، "اتحاد الكرة قدراته جيدة من الناحية المالية والمدرب المصرى لا يزال فى الصورة، ولم يتم صرف النظر عن المدرب المحلى بعد، ولم نضع أسماء مصرية أو أجانب حتى الآن، وكل ما يتردد فى هذا الشأن اجتهادات فقط".

 

وأكد مجاهد أنه تمت الموافقة على مشاركة 4 لاعبين أجانب مع كل الأندية فى المباريات على عكس الموسم الماضى، موضحا أنه تم إرسال خطاب لكل الأندية يفيد بأحقية كل فريق بمشاركة كل الأجانب فى أى مباراة بعدما كان الأمر يقتصر على 3 لاعبين فقط خلال الموسم الماضى.

 

وأشار مجاهد إلى أن ملف الانتخابات التكميلية للاتحاد المصرى لكرة القدم لا يزال محل دراسة من جانب مجلس الاتحاد، وسيتم مناقشته فى الاجتماع المقبل.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

الي متي سنظل تحت مظله الفساد الكروي

الي متي سنظل تحت مظله الفساد الكروي والمصالح الشخصيه والبزنس هو لازم يكون جهلاوي ,,, يعني مصر كلها مافيها كفاءات ولا رجال يحملون مسئوليه غير هؤلاء الفسده المرتشين ,,, علشان كده مش هيتصلح أحوالنا أبدا طالما أن هناك هؤلاء الشرذمه القذره المتوغله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة