اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض مفاجئ من أجل خطف ويليان

الجمعة، 27 يوليو 2018 10:50 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض مفاجئ من أجل خطف ويليان ويليان لاعب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي فى ضم الجناح البرازيلي ويليان من صفوف تشيلسي، وذلك بناء على رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

 

مانشستر يونايتد يقدم عرض مفاجي لويليان

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم ويليان
مانشستر يونايتد يرغب فى ضم ويليان

 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضا مفاجئا لتشيلسي لضم اللاعب مقابل 75 مليون يورو، لقطع الطريق على برشلونة الاسباني الذى يرغب فى التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يرغب فى ضم اللاعب الذى سبق ودربه فى تشيلسي، بالرغم من وجود عدة لاعبين فى مركزه على غرار أنتوني مارسيال، ألكسيس وماركوس راشفورد.

ومن المتوقع أن يرحل أنتوني مارسيال من "قلعة أولد ترافورد" وخوض تحديا جديدا، بعد أن فشل فى الحصول على ثقة مورينيو خلال عامين مع المدرب البرتغالى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت إلى ان مورينيو أراد بالفعل التعاقد مع اللاعب منذ عامين، قبل أن يستقر على ضم مخيتاريان الذى تم بيعه فيما بعد إلى ارسنال.

 

لاعب مانشستر يونايتد بمولوده الثانى

نجل مارسيال لاعب مانشستر يونايتد
نجل مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

 

احتفل الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى بقدوم مولوده الجديد من صديقته ميلانى دى كروز، وذلك بنشر صورة لقدم ابنه عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

وكان مارسيال قد غادر معسكر مانشستر يونايتد فى الولايات المتحدة الأمريكية أمس الاربعاء، من أجل التواجد بجانب صديقته ميلانى التى وضعت ابنه الثانى اليوم الخميس

ونشر مارسيال صورة لأقدام نجله سوان، عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بعبارة "شكراً لك يا رب على إعطائي طفلاً جميلاً آخر بصحة جيدة شكراً لك قلبي ميلانى داكروز".

ونشرت صديقة لاعب مانشستر يونايتد صورة لأقدام نجلها عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقة عليها بعبارة "مرحبا بك فى عالمنا، سوان مارسيال، شكرا لك يا رب، يارب احفظه لى وباركلى فيه".

يذكر أن مارسيال كان له ابن من زوجته السابقه، التى انفصلت عنه خلال الصيف الماضى، وتركته وحيدا فى مدينة مانشستر وعادت مع نجلها لفرنسا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة