بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح مع مورينيو قبل صدام "ميشيجان"؟

السبت، 28 يوليو 2018 10:57 ص
بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح مع مورينيو قبل صدام "ميشيجان"؟ محمد صلاح ومورينيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد فى الحادية عشر مساء، بملعب "ميشيجان" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وكان ليفربول تغلب فى المباراة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق مانشستر يونايتد على ميلان الإيطالى بنتيجة 9 – 8 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1\1.

تنص لوائح بطولة الكأس الدولية للأبطال على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وحال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح، وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تشهد صداماً جديداً بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، والذى لعب دوراً كبيراً فى رحيل النجم المصرى عن صفوف "البلوز" عندما كان المدرب البرتغالى يتولى القيادة الفنى لنادى تشيلسى.

جوزيه مورينيو قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى لأسباب فنية، قبل أن يجد "سبيشيال وان" نفسه فى موقف لا يحسد عليه بعد تألق اللاعب مع أندية فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزى.

مورينيو ومحمد صلاح
مورينيو ومحمد صلاح

وخاض محمد صلاح 19 مباراة بقميص تشيلسى تحت قيادة مورينيو بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها "هدفين" وصنع 4 أهداف أخرى، بينما حصل على البطاقة الصفراء فى مباراة واحدة.

ولعب محمد صلاح 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومباراتين فى دورى أبطال أوروبا، ومثلهما فى كأس رابطة الإندية الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزى.

وبلغت إجمالى مشاركات محمد صلاح مع مورينيو 881 دقيقة منها 530 دقيقة فى مسابقة الدورى الإنجليزى.

وانتقل محمد صلاح لصفوف تشيلسى فى يناير 2014 قادماً من بازل السويسرى لمدة خمس سنوات مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة