حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف أن برج الجدى واحد من الأبراج الترابية ويتميز مواليد هذا البرج بالصبر والنظام وشدة الجدية وحب النظام ولكنهم شديدو التشاؤم ونادرًا ما يشعروا بالرضا على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد. 
 
الفنانة سميرة سعيد من أبرز مشاهير برج الجدي
الفنانة سميرة سعيد من أبرز مشاهير برج الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تنكر فضل زملائك عليك كى لا يملوا مساعدتك ويتوقفوا عن ذلك واعرف جيدًا أن الاعتراف بفضلهم هذا لا يقلل منك ومن جهودك على الإطلاق إنما يشجعهم على أن يمنحوك المزيد من الاهتمام والمساعدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الآن أصبح من الضرورى أن تضع حدودًا لعلاقتك العاطفية وعلى الرغم من صعوبة هذه المهمة لكنك تحتاج بشدة للجلوس مع شريك حياتك وأن تناقشا مستقبل العلاقة بينكما خاصة أنك لا تشعر بالارتياح بعد الآن والانتظار لوقت أطول يهدد العلاقة بالفشل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

هذه الأيام تتمتع بحالة صحية جيدة وروح مشرقة حاول أن تحافظ على هذه الإيجابية وأن تمارس الرياضة بشكل منتظم لتحافظ على تألقك ولكن احترس من التعرض لحادثة فى حياتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ستنجح أخيرًا فى إنجاز المشروعات المعطلة من وقت طويل ورغم ظهور بعض العقبات فى طريقك لكنك ستتمكن من اجتيازها بنجاح بمساعدة من شخص مقرب منك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة