حالة الطقس اليوم الخميس 27/9/2018 فى مصر والدول العربية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 27/9/2018 فى مصر والدول العربية الـ
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال  البلاد حتى القاهرة والوجه البحرى ،  حار على شمال الصعيد شديد الحرارة  جنوبا نهارا لطيف ليلا .
 
 
 
 حالة الطقس اليوم فى مصر 
 
 
كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وجنوب البلاد  يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغريىة ومناطق من جنوب البلاد  تكون متوسطة الشدة أحيانا ، والرياح أغلبها شمالية شرقية  معتدلة تنشط على أقصى الغرب تكون مثيرة للرمال والأتربة.
 
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس  بالقاهرة العظمى 33  والصغرى 24 ، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 ، ومطروح العظمى 29 والصغرى 21 ، وسوهاج العظمى 36 والصغرى 22  ، وقنا العظمى 38 والصغرى 23 ، وأسوان العظمى  41  والصغرى 25 .
الطقس فى الأردن 
 
نهاراً
 
 ترتفع درجات الحرارة قليلاً ،وتكون حول معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام.
 ويبقى الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب مناطق المملكة ، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة. 
 وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.
 في خليج العقبة: - الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.  - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-15 سم).  - درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.  
 
ليلاً
 
تكون الأجواء لطيفة عموماً. 
 وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.  
 
 
الطقس فى فلسطين 
 
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة