5 علامات تؤكد إن الجوازة هتبوظ من "فوتوشيسن" الفرح

الأحد، 30 سبتمبر 2018 07:00 ص
5 علامات تؤكد إن الجوازة هتبوظ من "فوتوشيسن" الفرح مصورة زفاف أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يكون عملك بدوام كامل قضاء ما يصل إلى 12 ساعة مع العرائس من أجل تصويرهم، فإن ذلك يجعلك تعرف الكثير عن الزواج والعلاقة بين العروسين.
 
وعلى موقع "Reddit" للتواصل الاجتماعى تبادل عدد من مصورى حفلات الزفاف خبراتهم حول العلامات التى تكشف لهم أن هذا الزواج سيفشل من لحظة جلسة التصوير.

 

العيون الزائغة

إذا كان الزوجان يشعران بالحماس والفرحة الحقيقية للزواج تلمع عيونهم خلال حفل الزفاف أو جلسة التصوير، ولكن عندما نرى أن أحد الزوجين عيناه زائغة وكأنها تحدق بعيدًا فى صور حفل الزفاف فإن هذا علامة سيئة على أنه غير متحمس أو ربما نادم على الزواج.

 

أنانية العروس 

قالت إحدى مصورى الزفاف إن الزواج عادة ما يكون مصيره الفشل إذا كانت العروس أكثر تركيزًا على أن تجعل يوم الزفاف كله عنها بدلاً من الاستعداد للزواج نفسه، وأضافت: أعتقد أن نجاح الزواج يمكن ربطه مباشرة بعدد المرات التى تقول فيها العروس "هذا هو يومى".

 

طرف لا مبالى 

واحدة من علامات الخطر التى يلاحظها مصورو الزفاف أيضًا هى أن يكون أحد الزوجين متوترًا للغاية بشأن كل تفصيلة فى حفل الزفاف لدرجة أن هذا التوتر يظهر واضحًا فى الصور، بينما الطرف الثانى لا مبالى تمامًا ويستمتع بوقته دون أن يحاول طمأنة الآخر أو مشاركته المسئولية.

 

عدم وجود الحماس 

حذر مصور آخر من أن يكون الزوجان غير مبالين بشكل عام خلال صور الزفاف، فإذا كانا فعلاً حريصين على نجاح هذه العلاقة أو يهتمان بها بالتأكيد سيشعران بالقلق ولو حتى القليل جدًا من القلق.

 

الازدراء 

من علامات الخطر أيضًا أن يكون أحد الزوجين يحتقر الآخر ويقلل منه، ويبدو هذا واضحًا فى تعامله معه من خلال عدم احترام رأيه والتقليل من أفكاره والسخرية منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة