مديرية الصحة ببنى سويف تحصل على 84.1% فى تقييم مكافحة العدوى بالوزارة

الخميس، 24 أكتوبر 2019 07:42 م
مديرية الصحة ببنى سويف تحصل على 84.1% فى تقييم مكافحة العدوى بالوزارة الدكتور عبد الناصر حميدة ومحرر اليوم السابع
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، اليوم الخميس، نتيجة تقييم مرور الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة على مستشفيات محافظة بنى سويف، حيث حصلت إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة على 84.1%، ومستشفى الرمد على 82.9%، ومستشفى الصدر على 79%، ومستشفى بنى سويف التخصصى على 77.2%، ومستشفى ناصر العام على 76.8%..

أضاف "حميدة" - في بيان له مساء اليوم الخميس - أن مستشفى سمسطا المركزى حصلت على 76.6%، ومستشفى ببا المركزى على 74.4%، ومستشفى التأمين الصحى على 67.8%، ومستشفى الواسطى المركزى على 67.6%، ومستشفى الحميات على 64.8%، ومستشفى الفشن المركزى على 59.5%، مؤكدا أن هناك لجاناً تقوم بالمرور على مستشفيات المحافظة للتأكد من تطبيق مكافحة العدوى.

من ناحية أخرى، عقدت مديرية الصحة بإشراف الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل الوزارة، والدكتورة هبه صبرى، مدير الفيروسات ورشة عمل ، لتدريب 40 عامل وعاملة على مستوى الإدارات والمستشفيات بديوان مديرية الصحة على طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض. 

كما عقدت المديرية ندوة توعوية لأصحاب صالونات الحلاقة والتجميل بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ومجلس قروى شريف باشا ضمن خطة الدولة للقضاء على فيروس سى وتنفيذ المحور الثالث من المبادرة وهو الوقاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة