المعارضة القطرية تفتح الملف الأسود لرئيس أمن الدولة القطرى

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 10:19 م
المعارضة القطرية تفتح الملف الأسود لرئيس أمن الدولة القطرى تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع قطريليكس، التابع للمعارض القطرية، أن عبدالله محمد مبارك الخليفي يعد هو رأس الأفعى الجديد للنظام القطرى الذي تم تعيينه في منصب رئيس جهاز أمن الدولة ليس لكفاءته ولكن للتقارب الذي يجمعه بالشيخ تميم بن حمد.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن عبدالله محمد مبارك الخليفي ينفذ حملات اعتقال بحق أي شخص يقوم بالاعتراض على سياسات تميم، كما يقوم بإبعاد المعارضين للخارج ومنعهم من الدخول للبلاد مجددًا.

وأشار موقع قطريليكس، إلى أن النظام القطرى شدد على ضرورة عدم تناول قناة الجزيرة وكافة الصحف المحلية "الوطن والشرق والعرب والراية" أيّ أخبار أو أحداث تخص عبدالله محمد مبارك الخليفي مهما كانت وتم التشديد على ذلك الأمر، حيث تأتي هذه الإجراءات كحلقة ضمن سلسلة حلقات تتم بحق كافة رموز النظام للحفاظ عليهم من الانتقادات وعلى رأسهم عبدالله محمد مبارك الخليفي رئيس جهاز أمن الدولة الذي يجعل منه خطًّا أحمر للنظام ولا يتسامح مع من يقترب منه.

وتابع موقع قطريليكس: منهجية التعامل الصارمة التي تظهر دائمًا من جانب المقربين من جانب الشيخ تميم بن حمد الذي يجمع حوله مجموعة من الأشخاص لضمان بقائه على كرسي الحكم، حيث يتعمد النظام القطرى إخفاء المعلومات عن وسائل الإعلام الأجنبية حول جهاز أمن الدولة حتى لا يُفْضَح أمره فيما يجري في الداخل من فظائع وانتهاكات داخل السجون القطرية بحق المعارضين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة