أول مطربة بوب سعودية.. اعرف لماذا أخفت بسمة العتيبى جنسيتها وهويتها؟

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:22 م
أول مطربة بوب سعودية.. اعرف لماذا أخفت بسمة العتيبى جنسيتها وهويتها؟ بسمة العتيبى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المرأة السعودية، تخطو خطوات ناجحة، بصورة خاصة الفترة الماضية، بعد إتاحة قدر كبير من المساحة والحرية لها، والذى كان أبرز ما تم اتخاذه في هذا الصدد، قرار منح المرأة السعودية حق القيادة، فى خطوة تاريخية تدعم بها المملكة العربية حقوق المواطنات السعوديات والمقيمات بأرض المملكة.

وفى إطار نجاحات المرأة السعودية، نجحت الفتاة الشابة السعودية بسمة العتيبى، وتبلغ من العمر 18 عاما، فى أن تكون أول مغنية بوب أمريكية، بعد فوزها بمهرجان الموسيقى، بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، كمغنية بوب فى فئة الشباب، بحسب ما كشفت جريدة عكاظ السعودية.

بسمة العتيبى نجمة البوب
بسمة العتيبى نجمة البوب

 

بسمة العتيبى
بسمة العتيبى

بسمة، أو "بازما" كما يحب معجبوها أن يلقبوها، دخلت الولايات المتحدة الأمريكية قبل 6 سنوات، وكشفت لعكاظ، أنها عشقت البوب الأمريكى، وشاركت فى عدد من المهرجانات الموسيقية بأغنيتها "فودو"، وأصدرت ألبومها الخاص "الخوف" كما أنها شاركت فى 4 مسابقات أولها مهرجان الموسيقى بلوس أنجلوس، والثانية للمواهب فى تكسا، والثالثة ضمن مسابقى اتلانتا جورجيا لفئة الشباب هيب هوب، والرابعة فى ملكة مواهب العرب، وهى المسابقة التى اعلنت فيها جنسيتها السعودية، إذ أكدت انها أخفت هويتها خشية التعرض للانتقادات.

 

المطربة الشابة بسمة العتيبى
المطربة الشابة بسمة العتيبى

 

أول نجمة بوب سعودية
أول نجمة بوب سعودية

 

وأكدت بسمة أنها تستعد لإطلاق أغنية خليجية، وتصوير كليب، لإطلاقه فى الفضائيات، كما كشفت عن حلمها بالغناء فى أول دار أوبرا سعودية فور إنشائها.

 

مغنية البوب بسمة العتيبى
مغنية البوب بسمة العتيبى
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة