ليفربول ضد تشيلسي.. رقم سلبي يطارد البلوز قبل قمة الدوري الانجليزي

الأحد، 14 أبريل 2019 05:00 م
ليفربول ضد تشيلسي.. رقم سلبي يطارد البلوز قبل قمة الدوري الانجليزي تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق تشيلسي لإنهاء معاناته أمام كبار الدوري الانجليزي خارج ملعب "ستامفورد بريدج" الموسم الحالي.

ويحل تشيلسي ضيفاً على ليفربول في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر تشيلسي جميع المواجهات الثلاث التي خاضها خارج ملعب "ستامفورد بريدج" أمام الفرق الستة الكبار في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفاً وحيداً، بينما اهتزت شباكه 11 مرة.

وخسر تشيلسي أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3 فى ملعب "ويمبلى"، وأمام أرسنال بنتيجة 2 – 0 بملعب "الإمارات"، وأمام مانشستر سيتى بنتيجة 0 – 6 بملعب "الاتحاد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة