عشان تكونى استرونج وومن.. 6 نصائح لازم تنفذيها

السبت، 18 مايو 2019 02:30 ص
عشان تكونى استرونج وومن.. 6 نصائح لازم تنفذيها نصائح للمرأة العاملة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتولى المرأة العاملة العديد من المسئوليات الخاصة سواء من جانب عملها أو وجباتها الأسرية، الأمر الذى يتطلب منها أن تكون على استعداد دائماً لتحمل المهام، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " content.wisestep ".

نصائح للمرأة العاملة:

- يجب على المرأة العاملة أن تهتم بالاستيقاظ مبكراً حتى تستعد لإنجاز أولوياتها سواء فى ترتيب المنزل وتحضير الأولاد للذهاب للمدرسة أو ذهابها لعملها.

- يساعد إنجاز الأعمال المنزلية فى الصباح الباكر قبل الذهاب للعمل فى الحصول على قسط من الراحة عند العودة من العمل، والجلوس لفترة أطول مع أفراد العائلة والاهتمام بمشاكلهم .

نصائح للمرأة العاملة (1)
 

- ينصح بالذهاب للعمل فى وقت مبكر لتجنب فترة ازدحام المواصلات والشوارع، خاصة إذا كنت لا تمتلكين سيارة خاصة، حتى تستطيعى الذهاب للعمل وإنجاز مهامك.

- يجب وضع خطة لقضاء عطلة الأسبوع من حيث شراء إحتياجات المنزل أو طهى بعض الطعام، مع ما يتوافق مع نفقاتك المالية .

نصائح للمرأة العاملة (4)
 

- يجب أن تخصص المرأة العاملة وقت خلال اليوم للحصول على قسط من الراحة سواء لمشاهدة التلفاز أو للذهاب إلى بعض الأماكن الترفيهية وغيرها من الأمور التى تساعد على تحسين الحالة المزاجية .

نصائح للمرأة العاملة (3)
 

- يجب تعلم مساعدة الزملاء الاخرين فى بعض المشاريع حتى تجدي أحد يساعدك عند التعثر فى إتمام مشاريعك أو مهامك الخاصة بالعمل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة