إزاى ترجعوا زى الأول.. طرق تقديم الإعتذار بين الزوجين

السبت، 22 يونيو 2019 11:00 م
إزاى ترجعوا زى الأول.. طرق تقديم الإعتذار بين الزوجين نصائح للإعتذار بين الزوجين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر الحياة الزوجية بالكثير من المشاكل سواء لأسباب اقتصادية أو نفسية، وقد يترتب عليها حدوث مشاجرات وخلافات، تمتد لفترات طويلة، تستوجب إنهاء الخلاف فى فترة قصيرة من خلال اعتراف الطرف المخطىء وتقديم الإعتذار، ويمكن تحقيق ذلك من خلال إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " pairedlife ".

نصائح للإعتذار بين الزوجين:

-يجب على الزوجين أن يعلموا إنه لا توجد علاقة مثالية طوال الوقت، وإنه يمكن أن تتوتر علاقتهم أحياناً بسبب بعض المشاكل، والتى يمكن تخطيها بالإعتذار والإعتراف بالخطأ .

الإعتذار
 

- يجب على الزوجين أن يتذكروا أهم تواريخ فى علاقتهم، مثل ذكرى سنوية أو عيد ميلاد، لأن هذا يلعب دور مهم فى الحفاظ على قوة علاقتهم ببعضهم البعض ، ويمكن الإحتفال بذكرى الزواج أو عيد ميلاد كنوع من الإعتذار بين الزوجين.

- يجب على الزوجين أن يفكروا فى تطوير أفكار الإعتذار بينهم، سواء بشراء هدية مفضلة للطرف الأخر أو عمل مفاجأة سواء بإقامة حفل أو تناول العشاء فى إحدى المطاعم وخلال ذلك يقدم الطرف المخطىء الإعتذار للأخر .

طرق تقديم الإعتذار للزوج (4)
 

- يجب على الطرف المخطىء أن يستخدم عبارات ناعمة ولطيفة عند الاعتذار للطرف الأخر، مع ابتسامة وعقد وعد بعدم الخطأ مرة أخرى .

- إذا لم يستطع أحد الأطراف تقديم الإعتذار وجهاً لوجه، للطرف الأخر، يفضل إرسال رسالة صوتية، بدلاً من الكتابة حتى يستطيع التعبير عن مشاعره ومدى أسفه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة