"محلية النواب" تستمع لشكاوى نقص الخدمات بقرية بمطروح.. والمحافظ يرد

السبت، 20 يوليو 2019 11:31 ص
"محلية النواب" تستمع لشكاوى نقص الخدمات بقرية بمطروح.. والمحافظ يرد أحمد السجيني - رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان
كتب محمود حسين - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، واللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، لشكاوى أهالى قرية الزغيراط بمركز النجيلة بمحافظة مطروح، حيث اشتكى الأهالى من نقص الخدمات فى القرية.

 

جاء ذلك فى إطار زيارة اللجنة للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والإطلاع على المشكلات التى تواجه الأهالى، وذلك بمرافقة اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح ونواب المحافظة منهم النائب سليمان فضل.

 

وتضمنت مطالب الأهالى تحويل شبكة كابلات الكهرباء الهوائية لأرضية، وتنجيل ملعب خماسى بالقرية، وفرش المسجد الكبير، وتشغيل غراب"محطة" المياه وإنشاء وحده صحية.

 

وتضامن وفد اللجنة مع مطالب الأهالى، فيما أكد المحافظ اللواء مجدى الغرابلى، أنه سيتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لتنفيذ مطالب الأهالى، مؤكدا على أنه فيما يتعلق بأزمة المياه يتم الآن العمل على تطوير محطة نجيلة للتحلية وتوسعتها لتنتح 42 ألف متر مكعب لخدمة الأهالى والتغلب على إشكاليات نقص المياه.

 

من جانبه، قال النائب سليمان فضل، عضو مجلس النواب أن تطوير المحطة بنجيلة من شأنه أن يساهم فى حل أزمة المياه بالمنطقة، خاصة بعد العمل على إنشاء الميناء الجديد بمنطقة النجيلة بمطروح.

 

جاء ذلك فى الوقت الذى مر الوفد على الميناء الجديد لمحافظة مطروح ليؤكد المحافظ على أنه سيكون نقله نوعية لمطروح بأكملها من توفير فرص العمل، خاصة أن أعمالها تتم بأيدى مصرية، مشيرا إلى أن الميناء سيكون نقله نوعية كبيرة لصالح الدولة المصرية.

 

 يترأس وفد لجنة الإدارة المحلية المهندس أحمد السجينى، ويضم الوفد النواب، بدوى النويشى، وكيل اللجنة، ومحمد الدامى أمين سر اللجنة، ومحمد الحسينى، وسيد حماد موافى، وصابر عبد القوى، ورشاد شكرى، وعلى عتمان، وسليمان العميرى، وعبد الحميد كمال، ومحسن أبو سمنة، وأحمد الشريف، ويسرى الأسيوطى، والمستشار رضا حسين أمين لجنة الإدارة المحلية، وأحمد جابر ومحمد صبحى من أمانة اللجنة، وبحضور نواب مطروح أحمد رسلان، وصلاح عياد، وفوزى مصيبع، وصلاح عياد، ورزق جالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة