دلعى نفسك واشحنى طاقتك بعد يوم مرهق بخطوات بسيطة

الجمعة، 26 يوليو 2019 08:30 ص
دلعى نفسك واشحنى طاقتك بعد يوم مرهق بخطوات بسيطة الارهاق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر تمر علينا أيام في غاية الضغط بسبب العمل أو غيره، وحينها لا نعرف كيف نخرج من هذه الأجواء المرهقة، خاصة إن كان مطلوبا من الشخص أن يكون دائما في قمة نشاطه وتركيزه، لذلك قدم موقع "ويكي هاو" مجموعة من الطرق البسيطة لشحن طاقتك من جديد بعد يوم مرهق، من خلال الآتي:

أخذ حمام دافئ

الاستحمام
الاستحمام

يساعدك الحصول على حمام دافئ مطول على استرخاء عضلات جسدك، كما أنه يرسل الإشارات إلى عقلك بأن الوقت قد حان للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء. يساعدك أيضًا الدخول في حالة الاسترخاء على الحصول على نوم أفضل، لتستيقظ وأنت في حالة من النشاط في الصباح.

استعمل المقشر

مقشر
مقشر

استعمل المقشر في الصباح لتقشير خلايا البشرة الميتة من على وجهك وقدميك، فذلك يعمل على تحسين الدورة الدموية في جسدك، وشعورك بالانتعاش.

حسن نظامك الغذائي

طعام صحى
طعام صحى

تناول الخضروات المفيدة، الفاكهة، البروتين خالي الدهن، الدهون الصحية، والحبوب. تجنب الإفراط في تناول الأطعمة المصنعة، الكحول، السكريات، وغيرها من الأطعمة التي تجعلك تشعر بالخمول. لا داع للحد المفاجئ والتام لهذه الأطعمة، وإنما حاول فقط التقليل تدريجيًا من كل ما هو غير صحي.

تحرك بنشاط

تحرك بنشاط
تحرك بنشاط

قم بممارسة النشاط الذي تفضله وتستمتع به. اذهب إلى المشي، الجري، أو السباحة. افعل ذلك لمدة 10 إلى 30 دقيقة يوميًا، وسيعمل ذلك على إفراز هرمونات السعادة داخل جسدك، مثل السيروتونين،لأدرينالين، والأندروفينات هكذا يشهر جسدك وعقلك بالانتعاش والطاقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة