اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29/ 7/ 2019 استلام استغناء أبو جبل

الإثنين، 29 يوليو 2019 10:55 م
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29/ 7/ 2019 استلام استغناء أبو جبل محمد أبو جبل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 29/ 7/ 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة جاء فى مقدمتها، الزمالك يتسلم استغناء أبو جبل بعد التضحية بداوودا وعمر صلاح، تحديد شرط رحيل "بوطيب" بعد نهاية الدورى.

 

الزمالك يتسلم استغناء أبو جبل بعد التضحية بداوودا وعمر صلاح

تسلم مسئولو نادى الزمالك، الاستغناء الخاص بمحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، ليصبح حارسًا لعرين الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يتسلم استغناء أبو جبل بعد التضحية بداوودا وعمر صلاح

 

عمر صلاح ينتقل لسموحة بعد انضمام أبو جبل للزمالك

وقع عمر صلاح، حارس مرمى فريق الزمالك، على عقود الانتقال رسميًا لنادي سموحة لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي أجراها مسئولو النادي السكندري للتعاقد معه.
 
توقيع عمر صلاح حارس الزمالك لسموحة

 

سموحة يضم أحمد داوودا من الزمالك نهائيًا ضمن صفقة أبو جبل

وقع أحمد داوودا لاعب وسط الزمالك المنتهى إعارته مع نادى الاتحاد السكندرى، على عقود الانتقال رسميًا لنادي سموحة بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي أجراها مسئولو النادي السكندري للتعاقد معه.

سموحة يضم أحمد داوودا من الزمالك نهائيًا ضمن صفقة أبو جبل

 

تعرف على طلبات طارق حامد للاستمرار مع الزمالك فى الموسم الجديد

وضع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، بعض المطالب من أجل التراجع عن فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى.

 

الزمالك يُحدد شرط رحيل "بوطيب" بعد نهاية الدورى

تلقى خالد بوطيب مهاجم الزمالك عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين من أجل تسويقه فى الدورى السعودى بعرضه على نادى الوحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد مباحثات اللاعب خلال الفترة القادمة حول وجهته القادمة.

 

بيراميدز ينهى إجراءات ضم جون أنطوي من المقاصة ويستلم الاستغناء الليلة

أنهى مسئولو نادى بيراميدز إجراءات التعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق على قيمة الصفقة مع مسئولى النادى الفيومي.

 

تعليق تدريبات الزمالك بعد إقالة خالد جلال

علقت إدارة نادى الزمالك تدريبات الفريق الكروى الأول، عقب صدور قرار من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بإقالة الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، عقب الهزيمة من الأهلى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، فضلاً عن ضياع لقب الدورى الذى توج به المارد الأحمر.

تعليق تدريبات الزمالك بعد إقالة خالد جلال
 
 

الزمالك يقترب من حسم صفقة عمر جابر

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم صفقة ضم عمر جابر، ظهير أيمن فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
الزمالك يقترب من حسم صفقة عمر جابر

 

 

سعفان الصغير: عواد باع الإسماعيلى أكثر من مرة.. وأرفض عودته

أعرب سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، عن استيائه الشديد من الطريقة التى اختارها محمد عواد للرحيل عن الدراويش، من أجل الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ماذا ينتظر محمد عواد حال فشل المفاوضات مع الزمالك؟

أصبح مصير محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، معلقًا داخل نادى الإسماعيلى خاصة بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء تعثر المفاوضات مع إدارة الدراويش لضم اللاعب بسبب طلب الأخير الحصول على خدمات مصطفى فتحى بشكل نهائى وليس على سبيل الإعارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة