الجيزة تنظم 6 معارض لمستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50٪

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 12:53 م
الجيزة تنظم 6 معارض لمستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50٪ معرض مستلزمات مدارس
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين تم إقامة 6 معارض لمستلزمات المدارس لإستقبال العام الدراسى الجديد، تحت شعار "عودة المدارس".

وأشار راشد، فى بيان اليوم، إلى أن المعارض التى تم إقامتها تشمل المعرض الرئيسى بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع وستقام المعارض الأخرى بأحياء ومراكز ومدن الهرم " المنصورية " وجنوب الجيزة "المنيب" والعجوزة "أرض اللواء" وكرداسة " ش اللبينى " والحوامدية "طريق مصر أسيوط الزراعى " مشيراً إلى أن الغرفة التجارية ستتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التى ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50٪.

وأكد راشد سعى المحافظة نحو إقامة المعارض يأتى فى إطار دورها الهام فى رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسى ومحاربة الغلاء، وأن المعارض ستبدأ فى استقبال المواطنين بداية من الاسبوع الحالى ولمدة شهر لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين .

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم توجيه مديرية التموين والتجارة بمتابعة وتشديد الرقابة على تلك المعارض وتسكين مفتش تموينى بكل معرض لمتابعة سير عمل المعرض والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وإنخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق وتحرير محاضر للمخالفين فى حاله عدم الإلتزام بالأسعار المعلنة .

ومن جانبه أشار المهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أن التكلفة الإجمالية لإقامة تلك المعارض تصل إلى 2.5 مليون جنيه وتأتى بمشاركة نحو 64 شركة متخصصة فى مستلزمات المدارس حيث تضم المعارض ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية وأجهزة تكنولوجية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقى الأسواق .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة