6 علامات إن الصداقة قلبت حب.. "بتجيبى سيرته طول الوقت وبتكلميه من غير سبب"

الأحد، 05 يناير 2020 07:02 م
6 علامات إن الصداقة قلبت حب.. "بتجيبى سيرته طول الوقت وبتكلميه من غير سبب" مشهد من مسلسل "فريندز" - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هل وقعت فى حب صديقى المقرب؟" هل تطرحين على نفسك هذا السؤال ولا تعرفى المشاعر التى تحملينها تجاهه بحكم العشرة والصداقة الطويلة، أم أنها مشاعر حب حقيقية؟ إذا كانت لديكِ هذه التساؤلات يمكنك أن تبحثى عن هذه العلامات التى يقول موقع "bonobology" للعلاقات إنها تكشف أن علاقة الصداقة تطورت إلى مشاعر حب لدى الفتاة.

6 علامات على أنك وقعتِ فى حب صديقك المقرب:

تريدين مراسلته دون سبب 

إذا شعرتِ فى الكثير من الأوقات بأنك تريدين أن تراسليه دون سبب أو وجود ما تتحدثان عنه، وتشعرين بالرغبة فى الحديث معه طوال الوقت فعلى الأغلب الصداقة تحولت لحب. 

 

إرسال رسائل
إرسال رسائل

 

اسمه يقفز فى جميع محادثاتك

إذا وجدتِ نفسك تتحدثين عنه طيلة الوقت حتى مع الأصدقاء غير المشتركين بينكما واسمه طيلة الوقت يتردد على لسانك فعلى الأغلب هو يشغل كل تركيزك.

تهتمى باختيار ملابسك معه

حين نلتقى أصدقاءنا، خاصة المقربين منهم، لا نهتم كثيرًا لمظهرنا والملابس التى نختارها للقائهم، لذا إذا وجدتِ نفسك فجأة تهتمين اكثر من المعتاد بمظهرك فى حضوره وتحرصى على اختيار ملابس أنيقة عندما تلتقينه فهذا يعنى أن مشاعرك تجاهه تغيرت.
 

تشعرين بالغيرة

من الطبيعى أن يقضى صديقك المقرب الكثير من الوقت مع أشخاص آخرين، فإذا وجدتِ نفسك تشعرين بالغيرة ليس فقط الغيرة عليه من الفتيات وإنما الغيرة من أنه يقضى وقتًا مع أشخاص آخرين ويستمتع بهذا الوقت فعلى الأغلب هذا مؤشر على أنك وقعتِ فى حبه. 
 
غيرة
غيرة

تضحكين حتى على نكاته السخيفة 

إذا وجدتِ نفسك تضحكين أكثر من اللازم حتى على نكاته السخيفة أو الأشياء غير المضحكة فعلى الأغلب هذا واحد من آليات الدفاع التى يحاول عقلك الباطن استخدامها لإظهار أنك بخير وأنك لا تحملين مشاعر له. 

تريدين قضاء المزيد من الوقت معه 

من العلامات الواضحة أيضًا أن تجدى نفسك حريصة على قضاء مزيد من الوقت معه وتريدين أن تعرفى المزيد من المعلومات عنه وتريدين أن تعرفيه على مستوى أعمق ليس مجرد مستوى التعارف بين الأصدقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة