حظك اليوم السبت 17/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقتك متوتوة بالحبيب

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقتك متوتوة بالحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد برج القوس من الأبراج التي تنتمي لقائمة الأبرج النارية، ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها حب الاستكشاف وخوض المغامرات، وحب العمل والطيبة والغموض، وإذا كنت من محبين الأبراج والمتابعين لها بشكل جيد في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس النجمة ميرفت أمين.
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم من الممكن أن تحقق المزيد من نجاح فى مجال عملك بشكل كبير، فقط حاول الأخذ بآراء زملائك، فقد يكون لديهم مقترحات عديدة وجيدة، وفي نفس الوقت حاول تجنب المشاكل مع رؤسائك لأنك لن تتمكن من حلها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى 

علاقتك متوتوة بالحبيب بشكل كبير للغاية فحاول تحسين علاقتك به بمناقشة الأمور والخلافات التى توجد بينكما وحاول أيضا أخذ قرارا حاسما تجاه تكملة علاقتكما أو الانفصال.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

هناك بعض الضغوطات والتوترات التى ستتعرض لها، والتى من الممكن أن تؤثر على صحتك بارتفاع ضغط الدم أو الصداع النصفى ومن الممكن استشارة طبيبك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

عليك الكثير من الضغوطات والصعوبات سواء فى العمل أو حياتك العائلية حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من تجاوزها، وحاول أيضا أخذ قسط من الراحة اليوم وقضاء وقت ممتع مع عائلتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة