وزير الصحة فى النمسا يتوقع الإغلاق الكامل للبلاد حال ارتفاع إصابات كورونا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:40 م
وزير الصحة فى النمسا يتوقع الإغلاق الكامل للبلاد حال ارتفاع إصابات كورونا كورونا
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الصحة النمساوى رودى أنشوبر، أن الإغلاق الكامل كإجراء احترازى لمواجهة وباء كورونا، سيتم اعتماده بشكل حاسم هذا الأسبوع وفقًا لأرقام المصابين.

وشدد وزير الصحة رودولف أنشوبر على أنه "أسبوع القرار"، لأنه إذا استمرت أعداد الكورونا في النمسا فى الارتفاع الأيام المقبلة، حيث سيتم "تعديل" إجراءات الكورونا في البلاد، بحلول يوم الجمعة على أبعد تقدير، وسيتعين عليه تشديد الإغلاق في حالة حدوث مزيد من النمو حتى لا يتم تجاوز حدود النظام الصحي.

وقد ساء الوضع في المستشفيات في النمسا بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، حيث ارتفع عدد مرضى العناية المركزة لكورونا مؤخرًا بنسبة 58 % خلال أسبوع،  ووصف أنشوبر الزيادة في المستشفيات بأنها "مثيرة ومقلقة"، وفي العديد من المستشفيات، لا يتم ترك سرير واحد للعناية المركزة مجانًا.

كما ارتفع عدد الإصابات الجديدة بشكل حاد في الأيام القليلة الماضية، مع أكثر من 8200 حالة جديدة يوم السبت الماضي حتى تم الإبلاغ عن رقم قياسي سلبي جديد. بالأمس ، الاثنين ، كانت هناك 5،593 إصابة جديدة "فقط" بالمقارنة ، لكن هذا الرقم يجب أن يُنظر إليه بحذر ، لأن التجربة أظهرت أنه يتم إجراء عدد أقل من الاختبارات في عطلة نهاية الأسبوع مقارنة بالأسبوع. لذلك قد يرتفع عدد الحالات الجديدة يوم الثلاثاء.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة