"مراته السبب".. ربة منزل تكشف تفاصيل واقعة تعدى نجلها عليها بالضرب

الخميس، 17 ديسمبر 2020 11:10 م
"مراته السبب".. ربة منزل تكشف تفاصيل واقعة تعدى نجلها عليها بالضرب ربة المنزل
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هدى أحمد بسيونى، ربة منزل، من مدينة كفر الزيات بالغربية، تفاصيل واقعة قيام نجلها وزوجته وتدعى "هاله.ه.م" وصديقه بالتعدى عليها بالضرب عليها وإحداث إصابات بالغة بها وكدمات بالوجه والجسم.

وأضافت أن واقعة ضرب نجلها لها ليست الأولى وسبق وأن تعدى عليها بالضرب خلال الفترة الماضية وإصابتها بكدمات وسحجات بجسمها.

وتابعت، أن زوجة نجلها كانت سبباً فى سجنها بعد اكتشافها وجود علاقة غير شرعية بينها وبين صديق نجلها "حسب قولها"، مشيرة إلى أن صديق نجلها "سقاه سحر" ليقتلها ويوم الواقعة كانت تخاطب نجلها وكانت تشعر بأنه ليس على دراية بها ولا يعرفها وتعدى عليها بالسب، وهذه ليست المرة الأولى التى يتعدى نجلها عليها بالضرب.

وأشارت إلى أن نجلها دخل عليها يوم الواقعة وكأنه لا يعرفها وانهال عليها بالضرب وكانت زوجته وصديقه ينتظروه فى الشارع لحين الانتهاء من الضرب.

وأكدت أنها تعرضت لأذى من زوجة نجلها أكثر من مرة وحاولت قتلها فى إحدى المرات بمنطقة الحى الصناعى، مشيرة إلى أن زوجة نجلها كانت تخيره بينى وبينها قائلة: "مرات ابنى قالت موت أمك فى كفة والعيشة معايا فى كفة تانية". أضافت أن زوجته كانت ترفض أن يعاشرها زوجها معاشرة الأزواج إلا بعد أن يتخلص منى، مطالبة بتوفير سكن آمن لها ولنجلها الثانى سعيد، نظراً لأنه الوحيد الذى يحبها ويخاف عليها عكس نجلها محمد.

 

يذكر أنه شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد أن أقدم مشرف أمن بمستشفى كفر الزيات العام، على التعدى على والدته بالضرب بمعاونة زوجته وصديقه، بعد رفضها إعطائه مبلغ مالى من قرض تحصلت عليه مؤخرا، وتم نقل المجنى عليها للمستشفى وفر المتهم هارباً .

 

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود محضر من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، يحمل رقم 2 أحوال، بوصول " هدى.ا.م " 57 سنة، ربة منزل، مقيمة بكفر الزيات، مصابة بكدمات فى الوجه وتورم أسفل العين، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين أن المجنى عليها كانت تعمل ممرضة سابقا وقام نجلها ويدعى " محمد.ا.ع " بالتعدى عليها بالضرب بالاشتراك مع زوجته وصديقه لخلافات مالية مع والدته .

 

كما قالت الأم فى أقوالها، أنها اقترضت مبلغ 10 آلاف جنيه وحاول نجلها بتحريض من زوجته الاستيلاء على المبلغ، وعند رفضها تعدى عليها بالضرب محدثاً ما بها من إصابات، وفر المتهم هاربا، ويواصل رجال المباحث مطاردة المتهم للقبض عليه وإحالته للنيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة