"لنفترض أنها مدينة واقعية"..أول مفاجآت مارتن سكوريزى فى 2021 فيلم وثائقى

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 08:04 م
"لنفترض أنها مدينة واقعية"..أول مفاجآت مارتن سكوريزى فى 2021 فيلم وثائقى مارتن سكورسيزى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المخرج مارتن سكورسيزى أحد أهم المخرجين حول العالم لما له من قيمة كبيرة جعلته واحدا من أبرز المخرجين بتاريخ السينما العالمية، وأحد أعمدتها بمجموعة من أبرز الأفلام، ومؤخراً كشف عن مفاجأة كبرى بعمل جديد ينتمى لنوعية الأفلام الوثائقية حول شخصية الكاتبة الشهيرة التي تعد واحدة من الكتاب الأكثر مبيعاً وهى فران ليبويتز.

 

سكورسيزى
سكورسيزى وليبوتيز

 

حيث كشفت شبكة نت فليكس عن موعد طرح العمل مؤكدة انه سيكون في الثامن من شهر يناير القادم، ويحمل اسم "لنفترض أنها مدينة واقعية"، كما تدور أحداثه حول مدينة نيويورك وطريقة العيش فيها.

من ناحية أخرى يخوض العبقري سكورسيزي حالياً تجربة جديدة بفيلم  Killer OF The Flower Moon  التي تدول قصته حول قبيلة باسم "أوسيدج" الهندية، وهي القبيلة التي حصلت على أراض شاسعة في ولاية أوكلاهوما.

والتي تعلقت بها وعاشت فيها طوال 10 سنوات إلا أن الأمور تنقلب رأساً علي عقب فوراكتشاف النفط بداخلها، مما يتسبب في اندلاع الحروب ثم إبادة أفراد القبيلة الهندية ممن عاشوا فيها طوال تلك الفترة، ومن المفترض أن يتم طرح الفيلم خلال العام القادم 2021

واحتفل المخرج مارتن سكورسيزي الشهر الماضى بعيد ميلاده الـ 78 حيث حرص العديد من نجوم الفن على الاحتفاء به، وذلك بعدما بات أسطورة فى عالم السينما بفضل مجموعة كبيرة من الأعمال الذى قام بإخراجها خلال مسيرته الفنية مع معظم النجوم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة