حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عقلك حر

الأربعاء، 12 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عقلك حر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمولود برج العذراء حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة. ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حاول أن تتعامل بشكل أكثر حذرًا فى ما يخص مصادر دخلك وإنفاق أموالك لأن الأمور فى العمل خلال الفترة المقبلة ستضطرب بشكل كبير، وقد تتخذ قرارات خاطئة تدفع ثمنها فى وقتٍ لاحق.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

عقلك حر الآن وانت على استعداد للعثور على شخص مناسب كشريك حياتك والرومانسية لا تسيطر على عقلك كما كنت فى الماضى.  ويمكن اليوم أن تتخلى عن معاييرك المبالغ فيها فى الاختيار وتنظر للعلاقة بشكل أكثر واقعية وتصبح أكثر ميلا اليقين.

برج العذراء على الصعيد الصحي

العادات الغذائية الخاصة بك لم تكن جيدة جدا خلال الفترة الماضية وكل ما تبذله من جهود من أجل ضبط الوزن يتراجع أمام الوجبات السريعة ولن يمكنك الاستمرار على هذه الطريقة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

سيتم حل المشاكل المتعلقة بحياتك المهنية اليوم ولكن حاول ألا تتخذ أى إجراء عدوانى سواء بالكلمات أو بالأفعال أما القضايا على الجبهة الشخصية يجب أن يخصصوا وقتهم للأشخاص الأعزاء عليهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة