مذيعة سويسرية تلعق مقابض حافلة عامة.. وتعلن: أريد الإصابة بكورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 02:36 م
مذيعة سويسرية تلعق مقابض حافلة عامة.. وتعلن: أريد الإصابة بكورونا مذيعة سويسرية تتعرض لانتقادات عند لعقها اعمدة وسائل النقل
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجهت مقدمة برامج إذاعية سويسرية عاصفة من الانتقادات بعد أن لعقت يد الممثل الكوميدى السويسرى هيزل بروجر،  حيث يعد سلوك غير صحى، إلا أنها تحدت الجميع وقالت إنها تريد الإصابة بفيروس كورونا، وقالت صحيفة" The Sun "البريطانية، إن  "ليا إنديربتزين"  تحدت الجميع بعد أن أتت بسلوك غير صحي، وذلك بعد أن أعلنت عبر برنامجها الإذاعي أنها تريد بالفعل أن تصاب بالفيروس، ثم خرجت إلى الشوارع حيث شوهدت وهي تلعق آلة التذاكر، وأزرار ومقابض مختلفة في حافلة عامة، وحتى صندوق قمامة.

 
تلعق يد الفنان الكويدى وتتحدى فيروس كورونا
تلعق يد الفنان السويسرى وتتحدى فيروس كورونا

الاحتفالات الهندية بالكمامة بالالوان

الاحتفالات الهندية بالكمامة بالالوان

وعلى صعيد آخر، احتفل الهنود في مهرجان "هولي" في بوبال بالهند، بأقنعة الوجه، وتطايرت الألوان المختلفة من" كوس قزح"، وسط مخاوف من فيروس كورونا، حيث يمكن أن يمنع الفيروس الكثير من الناس من الخروج إلى الشوارع في الهند للاحتفال بهولي، والذى يعتبر واحدا من أكثر المهرجانات الدينية فوتوجينية في العالم، حيث يتم الاحتفال تقليديًا بهولي في جميع أنحاء الهند وجنوب آسيا، والذى يتم الاحتفال به يومي 9 و 10 مارس.

من خلال المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين كبار السن والشباب، حيث تنطلق مساحات شاسعة من الناس بشكل جماعي إلى شوارع دلهي وأوتار براديش ومناطق أخرى في الهند للاحتفال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة