على ربيع ينعي والده الراحل:فالجنة إن شاء الله يا ابويا..ومواساة من نجوم الفن

الأحد، 12 أبريل 2020 12:02 م
على ربيع ينعي والده الراحل:فالجنة إن شاء الله يا ابويا..ومواساة من نجوم الفن والد علي ربيع
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعي الفنان الكوميدي على ربيع والده الراحل، بفيديو وصورة له عبر حسابه بموقع أنستجرام"، مصحوبا بتعليق :" فالجنة إن شاء الله يا ابويا"، كما حرص عدد من نجوم الفن علي التعليق علي المنشور برسائل مواساة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏 فالجنه ان شاء الله يا ابويا

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

وكتبت الفنانة صابرين :"الله يرحمه ويبدله خير من الدنيا وماعليها ويسكنه الفردوس الاعلي ويصبركم علي فراقه وخالص العزاء للوالدة وأخواتك وكل الاسره العزيزه"، كما كتب النجم عمرو سعد :" رحمة الله عليه وربنا يصبركم".

علي ربيع
والد علي ربيع

 

فما كتب مصطفي بسيط :"ربنا يرحمه يا على و دخله فسيح جناته باذن الله و البركه فيك و فى اخواتك"، وكتب الفنان حمدي الميرغني:" اللهم أمين.. وربنا يسكنه فسيح جناته يارب ويصبرك ياخويا ويصبر أهلك جميعاً".

وكتب الفنان اوس اوس :"ربنا يرحمه ويصبركم ياحبيبى ويرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين يااااارب"، وكتب كريم عفيفي :"البقاء والدوام لله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ربنا يصبركم".

وكتب محمد عبد الرحمن :"ربنا يرحمه يارب ويغفرله ذنوبه بامر الله كان راجل طيب وربنا يعلم كنت بحبه ازاي الله يرحمك ياعم ربيع"، فيما كتب النجم احمد رزق :"ألف رحمه ونور عليه.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم ".

على جانب آخر يشارك على ربيع خلال مارثون رمضان القادم من خلال مسلسل باسم "عمرو دياب" والذى يشارك فى بطولته مع النجم مصطفى خاطر فى عمل من إنتاج شركة سينرجى.

المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف،إنتاج شركة سينرجى، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة