"صنع التاريخ فى 3 أعوام".. ترامب يعيد نشر تغريدة ترويجا لكتاب "مذهب ماجا"

السبت، 18 أبريل 2020 11:25 ص
"صنع التاريخ فى 3 أعوام".. ترامب يعيد نشر تغريدة ترويجا لكتاب "مذهب ماجا" غلاف الكتاب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب نشر تغريدة للكاتب الشاب تشارلى كيرك، صاحب كتاب " مذهب ماجا"، والذى يتحدث عن فترة رئاسة ترامب الأولى، حيث روج ترامب للكتاب بنشر تغريدة الكاتب التى كتبها فى 5 فبراير، وكتب "كتاب عظيم، احصلوا عليه ودعموا تشارلى."

تغريدة ترامب
تغريدة ترامب

 

وكتب تشارلى فى تغريدته "كان شرفًا لمدى الحياة أن يكون لي مقعد في الصف الأول لأن هذا الرئيس صنع التاريخ في السنوات الثلاث الأخيرة. هذا الكتاب هو تحليل لكل ما تعلمته من خلال مشاهدته  - بأم عيني. لقد غير أمريكا إلى الأبد."

وكتب كيرك البالغ من العمر 26 عاما فى كتابه "ترشح الرئيس ترامب لتمثيل حقوق الأمريكيين على الساحة العالمية."

وأضاف بالتطرق إلى كل جانب من جوانب استراتيجية الرئيس وأسلوبه ومعتقداته، "أمريكا تنتج شخصيات أكبر من الحياة ، وهذا رائع. ترامب هو نوع من العملاق الجريء الذي يأمل المؤسسون أن يزدهر يومًا ما في الولايات المتحدة. دعونا لا نسمح لليسار بتحويلنا إلى ظلال ضيقة وجبانة لأنفسنا السابقة ".

يلاحظ كيرك: "لفهم من هو دونالد جيه ترامب ، وما هي فلسفة ترامب حقًا ، يجب أن تؤمن بالاستثنائية الأمريكية والمرونة والمثابرة".

تم نشر كتابه الجديد من قبل شركة برودسايد بوكس فى بداية عام 2020، وفاز بأوسمة من دونالد ترامب جونيور والسكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض سارة هوكابي ساندرز ، التي تعتقد أن المؤلف سيلهم الجيل التالي لاحتضان MAGA ، و قالت: "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة