باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجزائر تمدد تعليق الدراسة بسبب كورونا حتى 14 مايو.. بوتين يقرر تمديد حالة العزل حتى 11 مايو.. إسبانيا تستهدف التخلص من قيود كورونا تدريجياً نهاية يونيو

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجزائر تمدد تعليق الدراسة بسبب كورونا حتى 14 مايو.. بوتين يقرر تمديد حالة العزل حتى 11 مايو.. إسبانيا تستهدف التخلص من قيود كورونا تدريجياً نهاية يونيو أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
الجزائر تمدد تعليق الدراسة بسبب كورونا حتى 14 مايو المقبل
 
أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، اليوم الثلاثاء، تمديد تعليق الدراسة بكافة المراحل التعليمية لفترة إضافية بداية من يوم بعد غد الخميس حتى 14 مايو القادم.
 

متظاهرون يقطعون عددا من الطرقات فى وسط العاصمة اللبنانية بيروت

أقدم عدد من المتظاهرين على قطع عدد من الطرقات فى وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك فى ظل عودة المظاهرات إلى عدد المناطق رغم أزمة فيروس كورونا. 

 

الرئيس الروسى يقرر تمديد حالة العزل حتى 11 مايو

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، تمديد حالة العزل في روسيا بسبب فيروس كورونا حتى 11 مايو المقبل، لمواجهة فيروس كورونا، بحسب خبر عاجل بثته قناة إكسترا نيوز.

"الصحة العالمية" تطالب الحكومات بتوفير الحماية للعاملين بالقطاع الطبى

طالبت منظمة الصحة العالمية، حكومات الدول المختلفة، وأصحاب الأعمال، بحماية العاملين بالقطاع الصحى، وعدم التسامح مع العنف الذى ينتهجه البعض تجاه الأطباء والممرضين، وكل العاملين بالقطاع الطبى.

كندا تتوقع نحو 3800 حالة وفاة بالأسبوع الأول من مايو بسبب "كورونا"

كشفت التوقعات الفدرالية الكندية اليوم الثلاثاء أنه بحلول الخامس من مايو القادم، قد يموت ما بين 3277 إلى 3883 شخصا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، مشيرة إلى أنه بنفس التاريخ، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 66835 حالة إصابة في كندا.

 

إسبانيا تستهدف التخلص من قيود كورونا تدريجياً نهاية يونيو

 أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، اليوم الثلاثاء، خطة من أربع مراحل لرفع إجراءات العزل العام المفروضة على البلاد للسيطرة على أحد أسوأ حالات تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم وذلك بهدف العودة للحياة الطبيعية بحلول نهاية شهر يونيو .

 

مجلس الوزراء السعودى يوافق على تأسيس شركة حكومية للخدمات التعدينية

عقد مجلس الوزراء، جلسته اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئى، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء.
وفى بدء الجلسة، أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لقادة الدول الإسلامية، ولمواطنى المملكة، على ما عبروا عنه من تهان وتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وخلال الجلسة، وافق مجلس الوزراء السعودي من حيث المبدأ على تأسيس شركة مملوكة للحكومة للخدمات التعدينية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة