صور.. "صيادلة الشرقية": بيع 500 ألف كمامة و2000 كرتونة كحول بأسعار رمزية

الإثنين، 11 مايو 2020 05:00 ص
صور.. "صيادلة الشرقية": بيع 500 ألف كمامة و2000 كرتونة كحول بأسعار رمزية نقابة الصيادلة بالشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام ابو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية أنه تم توزيع 500 ألف كمامة بسعر رمزى بالنقابة التى تقوم بالدور المنوط بها تجاه المجتمع .

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن النقابة باعت أكثر من 2000 كرتونة كحول بسعر رمزى فى بداية المبادرة وتعاقدت مع مصنع كحول بسعر رمزى أيضا وحسب العبوة وتبدأ بسعر 12 جنيه وتباع الكمامة بسعر 2 جنيه للكمامة الواحدة الى الصيادلة أعضاء النقابة والجمهور العادى وجارى توريد كميات أخرى لسد حاجة الجمهور لافتا أنه تم توزيع  ماسكات عبارة عن  ( فيس ماسك   وفيس شيلد ) مجانا على جميع الصيادلة العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية بالشرقية حرصا من النقابة على سلامة أعضائها .

وأوضح ابو الفتوح أن النقابة توزع الكمامات بسعر المصنع للصيادلة وجميع أفراد الشعب المصرى حماية للأهالى من انتشار عدوى فيروس كورونا وتم إنشاء لجنة مجتمعية لتوعية الأهالى ضد فيروس كورونا من خلال الصيدليات المنتشرة فى ربوع المحافظة وتبلغ حوالى 6 آلاف صيدلية لتقوم بدور مجتمعى بشتى مدن وقرى المحافظة وذلك بتوزيع بوسترات تحتوى على كيفية الوقاية من الفيروس بتجنب الاختلاط عن قرب .

وناشد نقيب الصيادلة بالشرقية المواطنين بضرورة الحذر والالتزام بتعليمات وزارة الصحة حتى تمر مرحلة الخطورة بسلام وتظل مصر آمنة ومحفوظة من الله لاقتا أن الوعى له دور كبير فى تلاشى العدوى بالفيروس .

وقال الدكتور محمد نمر أمين الصندوق بالنقابة إن دور الصيادلة ملموس من خلال توفير جميع الأدوية بالمستشفيات الحكومية وقام الصيادلة العاملين بقطاع الحكومة بتوفير وتجهيز وتوزيع أدوية الأمراض المزمنة والعلاج على نفقة الدولة لمدة 3 شهور وتوصيل الأدوية الى المرضى بمحل اقامتهم تخفيفا من أعباء التنقل والتزاحم بالمستشفيات كما تقوم فرق الترصد التى يمثلها عدد كبير من صيادلة الحكومة بمتابعة أعمالهم بعد اكتشاف أى حالة مصابة.

الصيادلة
الصيادلة

 

داخل نقابة الصيادلة
داخل نقابة الصيادلة

 

النقيب ووكيل وأمين صندوق النقابة
النقيب ووكيل وأمين صندوق النقابة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة