فيديو ..أمريكية تسعل فى وجه رضيع أمام والدته لعدم التزامها بالتباعد الاجتماعى

الأربعاء، 24 يونيو 2020 01:04 م
فيديو ..أمريكية تسعل فى وجه رضيع أمام والدته لعدم التزامها بالتباعد الاجتماعى السيدة الامريكية صاحبة الواقعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرا مراقبة واقعة غريبة لسيدة  أمريكية تقوم بالسعال في وجه طفل رضيع خلسة من أمه بأحد المطاعم في ولاية كاليفورنيا، وحصلت الشرطة على تفريغ كاميرات المراقبة وتحقق في الحادثة، كما قالت إن المرأة كانت تقف في الطابور في المطعم ، أمام أمرأة أخرى كانت تدفع عربة أطفال مع طفلها البالغ عاما فقط، ثم فاجأتها بالعطس فى وجه طفلها الرضيع.

وأفادت تحقيقات الشرطة الامريكية في ولاية كاليفورنيا، محل الواقعة، بأن المرأة بررت فعلتها بعدم التزام والدة الرضيع بالتباعد الاجتماعي بالشكل المناسب، وذلك وفق ما قالت وكالة سبوتنيك.

السيدة الامريكية صاحبة الواقعة
السيدة الامريكية صاحبة الواقعة

 

فيما قالت والدة الرضيع، ميريا مورا، إن زبونة أبدت غضبها خلال وقوفها في الطابور، زاعمة أنها كانت قريبة جدا منها، وتابعت: "حصل الأمر بسرعة شديدة، وشعرت بصدمة فقد اقتربت كثيرا وخلعت كمامتها بسرعة وسعلت بوجه طفلي".

 

وأقدمت الشرطة على نشر الفيديو على وسائل السوشيال ميديا بهدف طلب المساعدة للتعرف على هوية المرأة، ووصفت الشرطة المشتبه بها بأنها سيدة بيضاء في الستينيات من عمرها، ذات بنية متوسطة. وكانت لدى وقوع الحادثة، ترتدي عصبة رمادية ونظارات وقميص بأكمام طويلة ومقلم باللون الرمادي، مع بنطال أبيض وحذاء تنس.

 

وكانت قد أعلنت شركة الأدوية البريطانية "جلاكسو" استرداد 3 أنواع من شراب الأطفال لعلاج السعال، وهو دواء سعال العسل الأطفال Robitussin و احتقان الصدر DM و Dimetapp Cold and Cough،  بسبب احتواء أكواب الجرعات على بيانات غير صحيحة .

 

ووفقا لتقرير شبكة " CNN " قد تشمل أعراض الجرعة الزائدة من أي من المنتجات " ارتفاع ضغط الدم ، والدوخة ، والنوبات ، والغثيان ، والتقيؤ ، والإمساك ، والإسهال ، وآلام البطن ، والهلوسة ، من بين مخاوف أخرى ، وفقًا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة