الفنانة ليلا خالد فضة: جهزت نفسى لشخصية المدمنة فى مسلسل البرنس منذ 4 سنوات

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 04:56 م
الفنانة ليلا خالد فضة: جهزت نفسى لشخصية المدمنة فى مسلسل البرنس منذ 4 سنوات مسلسل البرنس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ليلا خالد فضة، إنها جهزت لدورها في مسلسل البرنس الذى تم إذاعته في شهر رمضان المبارك، من خلال ورش منذ 4 سنوات للتجهيز لشخصية مدمنة المخدرات، موضحة أنها فخورة بالعمل مع المخرج محمد سامى والفنان محمد رمضان في المسلسل.

 

وأضافت الفنانة ليلا خالد فضة، خلال لقائها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى، أن المسلسل لم يظهر مدمنة المخدرات على أنها شخصية إيجابية، بل أظهر سلبية الشخصية من أجل الهجوم على الإدمان بشكل عام.

 

وأوضحت الفنانة ليلا خالد فضة، أن بدايتها كانت مع المزيكا وليس الفن، وبداية أعملاها كانت عبر فيلم قصير ولكن بدايتها في العمل الفني والدرامى كانت عبر مسلسل البرنس الذى يعد أول عمل فنى لها.

 

وحقق المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان عدة نجاحات سواء على مستوى الدراما أو السينما أو الكليبات، وأصبحا تيمة نجاح سوياً، حيث تعاون الثنائى فى مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وتكرر التعاون فى فيلم "جواب اعتقال" محققاً ايرادات وصلت لـ 25 مليون جنيه وقت عرضه، كما تعاونا فى كليب "BUM BUM" وحقق نسب مشاهدات عالية، مما ساهم فى حدوث كيماء وتفاهم بينهما ، ليتجدد التعاون فى مسلسل "البرنس" الذى عرض فى شهر رمضان المنصرم، محققاً إشادات كبيرة على المستوى النقدى والجماهيرى فى آن واحد.

 

وخلال السنوات الماضية، هناك ظاهرة بدت واضحة للجمهور، وأصبحت تيمة نجاح ، وهى تعاون بعض النجوم مع مخرجين على مدار سنوات ، نظرا للتفاهم والنجاح الذى يحققانه ، وعلى سبيل المثال المخرج بيتر ميمى والنجم أمير كرارة، والذى حققا نجاحاً منقطع النظير فى ثلاثية "كلبش" ثم فيلم "كازابلانكا" وأخيراً مسلسل "الاختيار، كما تعاون المخرج حسين المنباوى والنجم ياسر جلال فى "لمس أكتاف" ثم "الفتوة" وغيرهم .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة