شيرى: الشجار بين الزوج والزوجة لابد أن يكون بناء ويحل المشكلات لا يعقدها

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 06:34 م
شيرى: الشجار بين الزوج والزوجة لابد أن يكون بناء ويحل المشكلات لا يعقدها الإعلامية شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الخناق الذى يدور بين الزوج والزوجة لابد أن يكون مشاجرة بناءة، تؤدى فى النهاية إلى حل المشكلات بين الطرفين ولا تتسبب فى تعقيدها.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن المشاجرة التى تحدث بين الزوج والزوجة تكون على شيء معين، ولكن لا ينبغى أن يتم فتح القديم بينهما خلال الشجار الدائر.

وتابعت الإعلامية شيرى: الشجار بين الزوج والزوجة ينبغى أن يكون داخل المنزل فقط ولا يتطور إلى خارج المنزل على الإطلاق، وأن يعوّد الزوج والزوجة أنفسهما ألا يتشاجرا أمام الأبناء وبالتالى ستقل المشاجرات بينهما.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن الزوج والزوجة قد يحبان بعضهما، ولكن لكل منهما منهج خاص به وطريقة تعامل، ويكون مزاج الزوج فى شيء، ومزاج الزوجة فى شيء آخر.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة On e، أن هناك دراسة كشفت الأشياء التى تغضب الزوج أو الزوجة اللذين مرا على زواجهما أكثر من 10 أعوام، موضحة أن السيدات أكدن أن أكثر ما يغضبهن من الزوج هو التدخين ورائحة السجائر والإدمان بكل أشكاله وليس المخدرات فقط، وهوس بالرياضة والمباريات المبالغ فيه، والكرش، والمكوث كثيرا فى الحمام.

وتابعت الإعلامية شيرى: أكثر ما يغضب الرجال من السيدات هو التركيز كثيرا فى التليفون، وأخذ وقت كثير أمام المرأة، والتدخين، والهوس ببشرتهن ولبسهن وشعرهن والتصوير سيلفى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة