هاشتاجات "بئر العبد" و"سيناء" تتصدر تويتر بعد إحباط القوات المسلحة الهجوم الإرهابى بسيناء.. رواد السوشيال ميديا يبثون تويتات حماسية.. ويؤكدون: "لآخر نفس مع الجيش المصرى وبندعمه" و"الجيش المصرى بيحمينا برا وجوا"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:42 م
هاشتاجات "بئر العبد" و"سيناء" تتصدر تويتر بعد إحباط القوات المسلحة الهجوم الإرهابى بسيناء.. رواد السوشيال ميديا يبثون تويتات حماسية.. ويؤكدون: "لآخر نفس مع الجيش المصرى وبندعمه" و"الجيش المصرى بيحمينا برا وجوا" بئر العبد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الفخر سيطرت على السوشيال ميديا مؤخراً وذلك بعد تمكن الجيش المصري وقواته المسلحة من حماية أراضيه كالعادة، وذلك بعدما أعلنت القوات المسلحة عن نجاحها في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام (4) عربات وعدد من العناصر التكفيرية، الأمر الذى امتد صداه إلى السوشيال ميديا بسرعة شديدة على مدار الساعات الماضية.

 

بير العبد تريند
 
 

ودشن رواد الموقع هاشتاج بئر العبر بالإضافة لهاشتاج آخر هو سيناء ليتصدر الثنائي أكثر التريندات علي موقع تويتر في حالة تعكس فخر واطمئنان من جانب المصريون لجيشهم.

 

بير العبد 1
 

 


 

 

كما تداول الكثيرون صورا عديدة تدل على فخرهم خاصة خلال هذا التوقيت الحرج الذى جاء فيه صد الهجوم الإرهابي بمثابة رسالة تطمين للشعب المصري بأن قواته المسلحة قادرة على حماية أراضيها وعمقها في الداخل والخارج مثلما جاء  في تعليقات رواد السوشيال ميديا مؤخراً بكلمات مثل: "لآخر نفس مع الجيش المصري وبندعمه"، فى حين كتب آخر: "رسالة لكل إرهابي: احنا مبنخلصش، نشوفكو فالنار وجحيمها"، فيما أشاد آخر برجال القوات المسلحة بكتابة : "ده مش عسكري ولا صف ده ضابط برتبة رائد العقيدة القتالية اللي عنده خلته في وقت راحته ينام بالأفرول والبيادة في الصحراء على الرملة السخنة في عز الشمس أهي العقيدة دي اللي بتخلي أفروله لازق على جسمة وصوابع رجليه معلمة في البيادة وهي اللي أفشلت المخطط القذر اللي كان هيحصل في بئر العبد".

 


 

 

بير العبد 3
 
 
بير العبد 4
 

 

كما أشار آخرون إلي أهمية انتصار الجيش بهذا الوقت تحديداً بكتابة : "حبوا يعملوا لقطه ويضربوا كمين في سينا النهارده ويبينوا للعالم إن إنت مش عارف تحمي نفسك جوه أرضك ،ورايح تحارب بره أرضك والحمدالله الرجاله خدتهم غسيل ومكوه وقالتلهم لا فوق إحنا هنزعلكوا جوه أرضنا وبره أرضنا ، وإرضوا بالأمر الواقع وعيشو زي الكلاب علشان الي جي تقيل عليكم".

 


 

 

بير العبد 6
 

 

بير العبد وفرحة المصريين
 

 

بير العبد
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة