شيرى وهيدى يناقشان حياة الأزواج على السوشيال ميديا.. شيرى: المبالغة فى نشر الحياة الزوجية على مواقع التواصل يؤكد وجود مشكلات.. وهيدى: السوشيال ميديا يجب أن يكون لها حدود فى نشر أى شىء يخص الحياة الشخصية

الأحد، 26 يوليو 2020 06:43 م
شيرى وهيدى يناقشان حياة الأزواج على السوشيال ميديا.. شيرى: المبالغة فى نشر الحياة الزوجية على مواقع التواصل يؤكد وجود مشكلات.. وهيدى: السوشيال ميديا يجب أن يكون لها حدود فى نشر أى شىء يخص الحياة الشخصية شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى إن مشاركتها المناسبات على مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" ضيقة للغاية، متابعة: "ممكن أشارك الناس فى مناسبة واحدة بصورة على السوشيال ميديا وليس فى وقت المناسبة ولا أذكر تفاصيل عن حياتى".

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أن كثرة استخدام السوشيال ميديا فى عرض الحياة الشخصية للإنسان تصبح بعد ذلك حياة الشخص مصطنعة وليست حقيقية.

ولفتت الإعلامية شيرى إلى أن هناك دراسة تؤكد أن المبالغة فى نشر الحياة الزوجة على السوشيال ميديا يؤكد أن بها مشكلات ويحاول الزوجان أن يصورا أن حياتهما بلا مشاكل.

وأوضحت الإعلامية شيرى أن هناك دراسة أكدت أن الخناقات بين الزوج والزوجة على مستوى العالم تستغرق من ساعتين إلى ساعتين ونصف فى الأسبوع، وأغلبها تكون لأسباب تافهة.

بدورها قالت الفنانة هيدى إن السوشيال ميديا يجب أن يكون لها حدود فى نشر أى شيء يخص حياتى الشخصية، موضحة أن موقع إنستجرام قائم على تبادل الصور والذكريات، ومن الطبيعى أن يتم نشر صور فى حياتنا تكون معروضة على السوشيال ميديا، ولكن الأهم ألا تكون كثيرة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن من يظهرون سعادتهم الزوجة على السوشيال ميديا تكون فى الغالب سعادة غير حقيقة.

وتابعت الفنانة هيدى: "هناك دراسة أكدت أن المرأة التى تهتم بالسوشيال ميديا وتنشر بشكل كبير فى الغالب لا تجد الاهتمام العاطفى من شريك الحياة ولا تجد الكلمة الحلوة منه بشكل كبير".

وقالت هيدى إن هناك دراسة أكدت أن السعادة الزوجية تأتى أكثر إذا تم تأجيل الولادة عدة سنوات بعد الزواج، والسعادة تقل إذا تمت الولادة بعد سنة، حيث إن الولادة عندما تحدث للزوجة فى سن 24 تكون سعادتها أقل إذا جاءت الولادة للزوجة فى سن 27.

فيما قال الفنان أحمد صلاح حسنى إن نشر الحياة الزوجة على مواقع التواصل الاجتماعى يحدث بشكل كبير من المرأة وليس من الرجل، حيث تلجأ السيدات إلى نشر حياتهن الخاصة على السوشيال ميديا بكثرة.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أنه ضد نشر أى صور عن الحياة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، ويؤيد المنع التام لنشر أى صورة أو أى شيء تخص الحياة الشخصية.

وتابع أحمد صلاح حسنى: "أفضل شيء فى الحياة هى الخصوصية، مستطردا: "يفضل على الشخص أن يغلق عليه بابه ولا أحد يعرف شيء عن حياته الشخصية، لأن الحياة الخاصة لا يجب لا يعرفها الآخرين".

وقال أحمد صلاح حسنى إن بعض الأزواج يشعرون بأن علاقة زوجاتهم بالأطفال أخذت كثيرا من العلاقة بينهم وبين زوجاتهم، وإن الزوجة أصبحت تهتم بالطفل ولا تهتم بزوجها، متابعا: "وكثيرا ما يتجنب الزوج الحديث مع زوجته بشأن هذا الأمر".

وأضاف أحمد صلاح حسنى أن المرأة أذكى من الرجل فى كثير من الأحيان وبالتالى عليها ألا تتعمد استفزاز الزوج أو التشاجر معه، خاصة أن الزوج يكون عليه ضغوط كثيرة أكثر بكثير من المرأة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة