ستائر تشبه السجائر تثير سخرية رواد السوشيال ميديا.. اعرف سعرها

السبت، 19 سبتمبر 2020 09:00 ص
ستائر تشبه السجائر تثير سخرية رواد السوشيال ميديا.. اعرف سعرها ستائر تشبه السجائر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد الناس على شراء أقمشة الستائر ذات الألوان السادة أو المطرزة أو المطبوع عليها بعض الرسومات المختلفة، لكن الجديد والمثير للدهشة هو شراء أقمشة ستائر مصممة تشبه "عقب السيجارة "، هذا التشبيه الذى أطلقه رواد موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" على ستائر شركة "أرجوس" البريطانية، وذلك لجمع القماش بين لونين الأبيض فى الأعلى والخردل فى الثلث السفلى من القماش، كما أن وضع الثقوب أعلى الستائر أدى إلى تكوين موجات، مما جعلها تبدو تشبه السجائر، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ستائر
ستائر

 

ويساعد جمع قماش الستائر بين اللونين الأبيض والخردل فى حرية شراء ألوان قطع أثاث غرفة المعيشة التى تتناسب مع لون الستائر .

ستائر تشبه السجائر
ستائر تشبه السجائر

 

وتبلغ سعر ستائر "أرجوس"، 5.99 جنيه إسترلينى، والتى لقت سخرية رواد موقع "تويتر"، حيث علق البعض على شكل الستائر الجديدة قائلاً :"لماذا صنعت أرجوس ستائر تشبه السجائر؟"، وقد لقى التعليق تأييد العديد من الأشخاص، وكتب آخر ساخراً :"سوف تضيء الغرفة بالتأكيد!".

ستائر أرجوس
ستائر أرجوس

 

 وعلق آخر:" تخيل أنك تحاول الإقلاع عن التدخين وتحدق فيها طوال اليوم "،  وأشار ثالث إلى أن سعر الستائر أرخص من ثمن بعض أنواع السجائر، كما يذكر أنه في عام 2017 ، تم حظر 10 علب سجائر فى بريطانيا في محاولة لثني الشباب عن هذه العادة السيئة التى تتسبب فى الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، ومع ذلك لم يمتنع الكثير عن عادة التدخين .

والجدير بالذكر أن ستائر شركة "أرجوس"، التى لاقت سخرية الكثير من رواد موقع "تويتر"، مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ وتأتي بضمان لمدة عام من الشركة المصنعة، كما أن تكلفتها في الأصل تبلغ 15 جنيه إسترليني، ولكن تم تخفيضها إلى ما يقل عن 6 جنيه إسترليني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة