15 فتاة جامعية تطلق مبادرة لرسم الجداريات على الكبارى بدمياط.. فيديو وصور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:54 م
15 فتاة جامعية تطلق مبادرة لرسم الجداريات على الكبارى بدمياط.. فيديو وصور جانب من المبادرة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتة طيبة قامت بها مجموعة من الفتيات جميعهن طالبات بالكليات المختلفة بإطلاق مبادرة للحفاظ وحماية البيئة من التلوث والمخاطر المختلفة، ضمن أنشطة مؤسسة "شباب بتحب مصر"

WhatsApp-Image-2021-01-26-at-1.51.51-PM

اختارت الفتيات المشاركات منطقة أسفل الكوبرى العلوى ناحية الأعصر بمدينة دمياط لرسم جدارية على الحائط توضح أضرار استخدام البلاستيك وخاصة الزجاجات البلاستيكية لما لها من آثار ضارة على الصحة العامة والتى تخلف قائمة طويلة من الأمراض أكثرها انتشار أمراض السرطان.

الألوان

وتقول مؤسسة المبادرة: "نحن مجموعة من الطالبات من كليات مختلفة ولكن جمعنا العمل التطوعى وفكرة تقديم مبادرات لخدمة المجتمع منها مبادرة الرسم على الجداريات لتوصيل الفكرة واخترنا حاليا العمل على مبادرة مكافحة تلوث البلاستيك وإضرار استخدام البلاستيك فى حياتنا وخاصة الزجاجات البلاستيكية".

رسم-الجداريات

وتضيف: "نوعية الرسومات يتم اختيارها بالاتفاق بين المشاركات بشرط أنها تخدم الفكرة،  وقمنا بإطلاق مبادرة لتنظيف مياه نهر النيل من التلوث بمنطقة ميدان الساعة وحققت رد فعل إيجابي لدى أبناء مدينة دمياط".

فرح

وأكدت أن المبادرة والعمل تطوعى من الفتيات يجمعهن هواية الرسم ويختلف عددهن من وقت لآخر حسب المبادرة ولكن فى هذه المبادرة حاليا تشارك 15 متطوعة فى مبادرة مكافحة استخدام البلاستيك الضار".

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة