أرقام صادمة عن الفقر فى أوروبا.. وكورونا يواصل خطفه للمشاهير

السبت، 30 يناير 2021 02:00 ص
أرقام صادمة عن الفقر فى أوروبا.. وكورونا يواصل خطفه للمشاهير رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الأخبار من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبر الأخبار محليًا وعالميًا، على مدار الساعات الأخيرة.

وكان من أبر الأخبار العالمية التي استعرضتها نشرة الأخبار هو التقرير الذى يحوى أرقام صادمة عن معدلات الفقر في أوروبا، حيث قال التقرير إن عددَ الفقراء تَجاوزَ الـ92 مليونَ شخصٍ فى الاتحاد الأوروبى، خاصةً من النساء، وأعربَ المُقررُ الخاص للأمم المتحدة، عن أسفهُ لهذهِ الأرقام لأن خططَ الحكومةِ الأوروبية لِتلقي أموالَ التعافي من الاتحاد الأوروبي لا تحتوي على تدابيرٍ كافية لعكس هذا الوضع، مشيرا إلى أنه في عام 2010، اعتمد الاتحادٌ هدفًا طموحًا للحدِ من الفقر بمقدار 20 مليونِ شخصٍ بحلول عام 2020.

رغدة بكر5
رغدة بكر

وعلى الرغمِ من ذلك، أصرَ على أنَ المِنطقة فشلت إلى حدٍ كبير لأنَ النِمو وخلقِ فُرصَ العمل خلالَ هذه الفترة.. لم يُفيد الأشخاص ذوي المستوياتِ التعليميةِ المنخفضةِ أو ذوي الإعاقة.

أما من الأخبار المحلية استعرضت النشرة خبرًا أن كورونا يُواصل حلقاتِ خطفهِ للمشاهير، حيث تُوفى صباحَ اليوم خبيرُ التجميل ومصففُ الشعر محمد الصغير إثرَ إصابته بفيروس كورونا في مطلعِ شهر يناير الجارى، وحرصَ الفنان أحمد السقا على نعيه عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى.

وشيعت جِنازة الراحل محمد الصغير من مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم عقبَ صلاةِ الجمعة، وَسَط تواجدَ لأسرته وذويه وعددٍ من المشاهير الذين ربطهم به علاقةً وطيدة على مدارِ سنواتِ حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة