حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قدم شكوى

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قدم شكوى برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بشخصيتهم القوية وقدرتهم على حل المشاكل التى يتعرضون لها بعقلانية شديدة، وهم شخصيات حساسة للغاية، يتأثرون بسرعة شديدة بأى كلمة سيئة، وهم شخصيات يفضلون الهدوء، ويبتعدون قدر الإمكان عن الضوضاء، ومن مشاهيره باسل خياط، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تعانى من الضيق بسبب بعض المشكلات التى يسببها لك زملاؤك فى العمل وطريقتهم فى التعامل معك، حاول أن تتنازل بعض الشئ، وتقرب منهم، وإذا لم تتحسن الأوضاع، فسيكون الحل هو تقديم شكوى لرؤسائك حتى تأخذ حقك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

علاقتك جيدة بحبيبك، وربما تفكر فى الفترة القادمة أن تأخذ علاقتكم شكل جديد وتعلن ارتباطك الرسمى به، قد يحدث بعض المشاكل بينكما، ولكن ستتغلبون عليها بسبب حبكم لبعض، واعلم أن الفترة القادمة ستحملك المزيد من المسئولية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

فى الفترة الأخيرة عانيت من زيادة فى الوزن بسبب بعض أدوية الكورتيزون التى كنت تتناولها، والآن بعد أن انتهت الأزمة الصحية، يمكنك البدء فى إنقاص وزنك، من خلال اتباع نظام غذائى مناسب لك والالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، حدوث تطورات إيجابية على الصعيد العاطفى، نتيجة فهمه لشريك حياته ومتطلباته، وحرصه على تلبية كل احتياجاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة