أحمد أيوب: تركنا المنتخب فى قمة المجموعة.. والبدرى لم يقصر فى عمله

الأحد، 14 نوفمبر 2021 05:47 ص
أحمد أيوب: تركنا المنتخب فى قمة المجموعة.. والبدرى لم يقصر فى عمله أحمد أيوب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أحمد أيوب، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اندهاشه من تصريحات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن تغير موقف الفريق في 3 مباريات، عقب التعادل الإيجابي مع أنجولا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
وقال أيوب، في تصريحات تليفزيونية، إن الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري ترك المهمة، والفريق يمتلك كل الفرص والحظوظ في تصدر المجموعة، مؤكدًا أن الفريق لم يخسر طول الفترة الماضية والنتائج كانت جيدة، وساهمت بشكل كبير في مساعدة المنتخب خلال موقفه بهذه التصفيات للوصول إلى المرحلة النهائية، خاصة أن الجهاز الفني السابق تحمّل مشقة بناء فريق جديد لمصر فى ظل الظروف الصعبة التي عاشها العالم على مدار عامين بسبب تداعيات فيروس كورونا، وأنه على الجميع تقدير دور الجهاز السابق دون إنكار دوره في النجاح الذي حققه الفراعنة فى التأهل للمباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم.
 
وأضاف أيوب أنه يرفض التقليل من حق الجهاز الفني السابق، مؤكدا أن حسام البدري وجهازه المعاون حققوا كل المطلوب منهم، ونجحوا بنسبة كبيرة جدا على مستوى النتائج.
 
وأكد أن الجهاز الفني السابق لم يقصر في عمله، ويفتخر بما حققه من نتائج، وكان قادرا بدون شك على تصدر المجموعة، والتأهل أيضا، رغم كل المعاناة والعراقيل التي كانت تضع في طريق المنتخب بفعل فاعل.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة