برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر.. لا تخسر زملاءك

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر.. لا تخسر زملاءك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات المعروفة بعاطفيتهم وحساسيتهم الزائدة وإخلاصهم الشديد لشريك حياتهم، كما يعرفون بالكرم والعطاء والتفاؤل بالحياة ويتسمون بضعف الإرادة وعدم القدرة على إتخاذ القرار.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 نوفمبر

مولود برج الحوت من الشخصيات التى تفضل العيش كثيراً فى الخيال وأحلام اليقظة مما يساعدهم على ابتكار أفكار مختلفة ومميزة فى عملهم، ويحسن حالتهم المزاجية.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تميز أصدقاءك عن زملائك فى العمل، حتى لا تخسرهم وتحول بيئة عملك الهادئة إلى ساحة معركة بينك وبين زملائك، واعمل دائماً على تحسين علاقتك بالأخرين

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تبالغ فى مشاعرك مع الحبيب حتى لا تصدم برد فعله، وحاول أن تعطى مثلما تأخذ حتى لا تشعر بالندم وتفكر فى الإنفصال عنه فيما بعد، لذلك كن معتدل فى مشاعرك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب عليك خلال الفترة القادمة أن تختار رياضة مناسبة لصحتك، تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية وتجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتحسن حالتك المزاجية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة القادمة أن يبحث عن أى هواية فنية أو نشاط رياضى يمارسه حتى لا يضيع وقت فراغه بدون فائدة أو إضافة شىء جديد فى حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة