ماذا سيفعل كارتيرون مع لاعبي المنتخب بعد العودة للزمالك؟

الخميس، 16 ديسمبر 2021 02:35 م
ماذا سيفعل كارتيرون مع لاعبي المنتخب بعد العودة للزمالك؟ كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك برنامج تأهيل مكثف للاعبي الزمالك منضمين للمنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وذلك عقب عودة اللاعبين للانتظام في تدريب الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل أمام قطر، علي أن يعود اللاعبون إلي القاهرة يوم الأحد.

وانتهي كارتيرون من تجهيز برنامج تأهيل خاص لكل من محمود الونش واحمد فتوح واحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ، المشاركون في البطولة، وسيخضع اللاعبون لبرنامج استشفاء مع تقليل الحمل البدني فور عودتهم علي ان يرتفع الحمل البدني تدريجيا حتي موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر لها 21 من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 7 للدورى، وذلك منعا لتعرض اللاعبين للارهاق نتيجة ضغط المباريات.

فيما وعد مجلس إدارة نادي الزمالك ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بانهاء ازمة مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام المقبلة، وذلك لفرض مزيدا من الاستقرار علي صفوف الفريق لضمان المنافسة علي البطولات الموسم الحالي والتي يأتي في مقدمتها دوري ابطال افريقيا والحفاظ علي لقب الدورى.

 

وتحدث عدد من اللاعبين مع إدارة النادي وإدارة الكرة برئاسة امير مرتضي المشرف علي الكرة، وطلبوا صرف مستحقاتهم المتأخرة والتي يأتي ابرزها مقدم العقود عن الموسم الحالي، وكذلك مكافأة الحصول علي الدوري في الموسم الماضي.

 

وأكدت إدارة النادي انه سيتم انعاش خزينة النادي بأموال الفترة المقبلة وسيكون صرف رواتب ومتأخرات لاعبي كرة القدم والألعاب الأخرى في مقدمة أولويات المجلس خلال الأيام المقبلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة