برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر: صفحة جديدة

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر: صفحة جديدة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج السرطان بصفات مختلفة منها طيبة القلب والخجل، كما يمتلك شخصية شجاعة وقدرة على مواجهة الآخرين، ويعرف عنه حبه الشديد لعائلته  وإخلاصه لشريك حياته، وذكائه الذى يساعده على إيجاد حلول لمشاكله.

 

برج السرطان فى حظك اليوم الجمعة 24 ديسمبر

يعرف عن مولود برج السرطان بعاطفيته الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعه طوال الوقت، كما يعرف بسرعة غضه وإنتقامه فى كل من يحاول دائماً جرح كرامته والتقليل من شأنه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحلى بالشجاعة ودافع عن أفكارك التى تؤمن بها ولا تسمح لأحد بأن يقلل من شأنك أو قدراتك فى العمل، حتى لا تخسر ثقتك بنفسك وتنول المكانة التى تستحقها فى عملك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تترك المشاكل بينك وبين شريك حياتك تستمر لفترة طويلة وحاول أن تسامحه عما بدر منه الفترة الماضية وأفتح معه صفحة جديدة حتى تعيش معه حياته مستقرة خالية من الخلافات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم طوال الليل، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، ببداية اليوم، وتتخلص من الكسل والخمول الذى تعانى منه بسبب سهرك طوال الليل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالتفاؤل ويقبل أكثر على الحياة، وينسى الماضى بكل ما فيه من ألم وخسائر، ويفتح صفحة جديدة مع الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة