فاتي يتدرب منفردا فى برشلونة استعدادا لموقعة البايرن بدوري الأبطال.. فيديو

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:30 ص
فاتي يتدرب منفردا فى برشلونة استعدادا لموقعة البايرن بدوري الأبطال.. فيديو أنسو فاتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رغبة أنسو فاتي مهاجم فريق برشلونة الإسباني فى اللحاق بمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ المحدد لها الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن اللاعب حرص على التواجد قبل موعد التدريب بساعات في المدينة الرياضية للخضوع لبعض التدريبات الفردية، على الرغم من استبعاده من قائمة لقاء ريال بيتيس. 
 
وأضافت الصحيفة أن فاتي حريص على تقديم كل ما بوسعه للمشاركة فى مباراة فريقه المقبلة أمام بايرن ميونخ، المقرر إقامتها في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بدون جمهور بسبب تداعيات زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا فى منطقة بافاريا.
 
ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام بايرن ميونخ فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل 8 ديسمبر الجاري على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلقى أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في واحدة وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

ويدرك فاتي جيدا بأن عملية تعافيه ووصوله لمباراة البايرن صعب خاصة بعدما قال رئيس النادي خوان لابورتا  في المؤتمر الصحفي بصعوبة مشاركة اللاعب أمام البايرن بسبب الإصابة.
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة