حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الاكتئاب

الخميس، 11 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الاكتئاب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإقناع هى الصفة المميزة لمواليد برج السرطان، حيث يمتلكون قدرة عالية على التحدث وإقناع من حولهم بوجهة نظرهم، لكنهم أشخاص مزاجية بشكل كبير فقد يتبدل مزاجهم فى دقائق معدودة، ومن مشاهيره دوللى شاهين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دوللى شاهين
دوللى شاهين

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ستنجز بنجاح أى مهمة تحتاج إلى تفكير وحلول مبتكرة، وسيعجب بك رؤسائك فى العمل، وقد تتلقى مكافأة على تفكيرك خارج الصندوق، ولكن أحذر من الغرور، فقد تعود إلى نقطة الصفر بسبب ذلك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تمر بحالة من الأكتئاب بسبب علاقتك مع شريك حياتك، فاحذر من الاستستلام لتلك الحالة، وربما استعجلت قليلًا فى الحكم عليه، لذا امنح الوقت لعلاقتكما، وسترى حبيبك على حقيقته وسيثبت لك أنه يستحق الانتظار.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تغيير جذرى فى نظامك الغذائى، كنت متترددًا فى تنفيذه ولكنك اليوم ستكتشف أهميته، وهذا سيؤدى إلى تغيير كامل فى عاداتك الصحية، ونمط حياتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لديك العديد من الأصدقاء، ولكنك لا تثق بهم جميعًا، وتحتاج الى التدقيق فى أصدقاؤك حتى يحصل واحدًا منهم على ثقتك، فربما تبعدك صراحتك عنهم، لذا لا تنشغل بأصدقائك كثيرًا وحاول إنهاء مهامك المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة