حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الخميس، 11 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج العقرب بشخصية قوية وشجاعة وجرأة كبيرة في مواجهة المواقف، فهم أشخاص تحب النجاح وتسعى إليه بكل الطرق، لكنهم يتمتعون بقدر كبير من الغموض، فهم يفضلون المحافظة على حياتهم بعيدًا عن العيون، وليس سهلًا عليهم أن يثقوا في أي شخص مهما كان، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج إلى إعادة النظر في بعض الأمور التى تتعلق بالعمل، فأنت لم تحقق أى تقدم يذكر خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يبعدك كثيرًا عن أهدافك، لذا حاول أن تعيد ترتيب أولوياتك، حتى لا تجد نفسك ضائعًا.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حالة من التفاهم تجمعك بشريك حياتك، لكن عليك أن تكون أكثر رومانسية في التعامل معه، فهو في حاجة إلى أن يشعر بحبك له، ورغبتك في إسعاده، فصمته ليس معناه رضاه عن طريقتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين حتى لا تتدهور صحتك أكثر من ذلك، فأنت تدخن بشراهه وهو ما يعرضك لمشاكل صحية مستمرة، ويعتمد علاجها على التوقف تمامًا عن التدخين.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن  يتعرض لموقف صعب خلال الأيام المقبلة، وسيساعده شخص كان يعتبره من أعدائه على الخروج منه، وهو ما سيساعده على تغيير مفهومه ونظرته لمن حوله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة