حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحرص واجب

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحرص واجب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص والولاء من أهم الصفات التي يمتاز بها مواليد برج العقرب، فهو يجيد التعامل مع الجميع بكل حب وود، لكنه يكره التملق والتعامل معه وكانه لا يعني لهم شيء، يحب الأضواء أن تكون مسلطة نحوه أينما ذهب، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة القديرة عايدة عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عايدة عبد العزيز
عايدة عبد العزيز

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تعتبر هذه الأيام بالنسبة لمواليد برج العقرب من أكثر الأيام المثالية التي يعيشونها، لكن إذا كنت من مواليد برج العقرب عليك اتباع الحرص والحذر في مجال العمل، خاصة من الشخصيات الذين تعرفت عليهم مؤخراً، فبعضهم لا يحبونك ولا يريدون لك الخير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد يكون شريك حياتك صاحب شخصية عصبية، وأنت كذلك ايضاً، ولكنك قادر على التحكم فى أعصابك لذا عليك احتوائه خاصة لو كان في ذروة الغصب، ولا تتعمد استفزازه قدر المستطاع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة جداً، ولكن رغم ذلك أنت بحاجة لأن تهتم أكثر بتناول المشروبات الصحية، وابتعد عن المعلبات والمنتجات المصنعة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

قد تكون منذ فترة تشعر بالكسل والتراخي، لكنك ستستعيد طاقتك من جديد بعد أن تحصل على التقدير المناسب، وسيأتي ذلك التقدير عند اهتمامك بعملك فقط ولا تتدخل في شئون غيرك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة