حظك اليوم الأحد 14/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن ودودًا

الأحد، 14 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن ودودًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يبدو عابسًا طوال الوقت، لكنه يمتلك أصفى ابتسامة قد تراها من أحد، فيعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التي لا تثق بالمحيطين بها سريعاً، لا تأخذ حذرها طوال الوقت، مما يجعلها تبدو عابسة وجادة، لكنها تمتلك قلباً لا مثيل له، ومن مشاهير برج القوس النجمة علا غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

العمل الذي تؤجله منذ فترة طويلة قد آن الأوان لإتمامه، تعطيل المهام وعدم إنجازها في وقتها قد يسبب لك العديد من المشكلات، فكن حريصاً على عملك، وكن ودوداً مع زملائك حتى تكتسب ثقتهم وتضمن مساعدتهم لك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية قد تبدو هادئة بالنسبة لك، لكن أحذر أن يكون هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة، المشكلات التي حدثت بينك وبين الحبيب منذ فترة ولم تحل، لابد من إيجاد مبررات لها وحلها قريباً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تناولك للغذاء الصحي والمحافظة على لياقتك يجعلك في أفضل حال، لا تستسلم لإراء أصدقائك لك بتناول طعام غير صحي، وتكسر قاعدة حياتك في تناول الطعام الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

الكثير من الجهد والتعب والاجتهاد في العمل هو المطلوب خلال الفترة المقبلة لكي تستعيد مكانتك بين زملائك، فلا تتكاسل واجتهد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة