حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتميز فى العمل

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتميز فى العمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بقدرتهم على التركيز العالى والتصميم، فهم دائمًا ما يحاولون تحقيق هدفهم، وتساعدهم جرأتهم على مواجهة المواقف الصعبة والأزمات، والتنافس دائمًا ما يدفعهم إلى الأمام، وفى المنزل هم أشخاص يحبون المساعدة فى كل الأعمال المنزلية، لذلك تجدهم شركاء جيدين، والتعاون مبدأ ثابت لديهم، كما أنهم يقدرون حياتهم الشخصية ولا يحبون التدخل فيها، لذلك لا يتحدثون عنها كثيرًا فى دائرة معارفهم وأصدقائهم، ومن مشاهيره شاروخان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

نجاحك فى العمل جعلك تتميز بين زملائك، ربما يفكر رؤسائك فى تكليف بمهام جديدة أو نقلك إلى قسم جديد، وستكون هذه خطوة هامة لك إذا حدثت، وستحب مسئولياتك الجديدة وحماسك سيجعلك تثبت نفسك بكفاءة، وستثير إعجاب الجميع.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

امنح شريك حياتك الشعور بالراحة، واجعله يشعر بحبك، إنه وقت مثالى للاستمتاع معه، فلقد كنت منشغلًا عنه الفترة الماضية، وساندك حبيبك بلا كلل أو ملل، وربما حان الوقت لرد جميله، فلولا مساندته لك لما استطعت الخروج من أزماتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول الابتعاد عن الوجبات السريعة، وتناول الكثير من الفاكهة والخضروات، خاصة أن قضاء الوقت خارج المنزل جعلك لا تتخلى عن الوجبات السريعة، وهو ما ظهر على صحتك البدنية، ولكن الفرصة لم تفت ويمكنك التخلى عن عاداتك السيئة، واتباع نظام غذائى جيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لديك الكثير من الأفكار الإبداعية وحان الوقت لتنفيذها، فقد تحتاج إلى تنمية بعض المهارات للتفوق على الآخرين، وربما يجعلك ذلك تتعرض لبعض المشاكل المالية ولكنك ستكون قادرًا على حلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة