منع أمريكية من زيارة جميع مستشفيات الولايات المتحدة لإنكارها وجود كورونا

الجمعة، 05 فبراير 2021 01:00 ص
منع أمريكية من زيارة جميع مستشفيات الولايات المتحدة لإنكارها وجود كورونا السيدة دين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم منع أمريكية من زيارة جميع المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي نشرت صورًا لأجنحة المستشفيات مدعية أن فيروس كورونا كان خدعة، حيث تظاهرت "هانا دين" بأنها صحفية لدخول المستشفيات قبل مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي للأجنحة التي لم تكن في الخطوط الأمامية في مكافحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

السيدة التى قامت بتصوير المستشفيات
السيدة التى قامت بتصوير المستشفيات

 

وتم تغريم السيدة سابقا 200 جنيه إسترليني، على الرغم من ذلك استمرت في العودة إلى المستشفيات لالتقاط مقاطع فيديو وصور، وتم القبض عليها وهى تقوم بتصوير مرضى في أحد أجنحة المستشفيات ، وتواجه الآن المحاكمة .

نشر صور مضللة على حسابها
نشر صور مضللة على حسابها

 

وأكدت الشرطة  أن السيدة لا يمكنها زيارة المستشفيات إلا في حالة الطوارئ، أو للحصول على موعد محجوز أو إذا كانت تعول مريض، ووصف ضابط شرطة كبير أفعالها بأنها "غير مقبولة" بينما قال رئيس المجلس المحلي إن تعليقاتها "وصمة عار".

ونشرت السيدة صور ومقاطع فيديو مضللة لمستشفى ساوثهامبتون العام وزارت مرارًا مستشفى سانت ريتشاردز في تشيتشيستر، وست ساسكسب بالولايات المتحدة.

فيما قال رئيس مجلس بورتسموث جيرالد فيرنون جاكسون: "إنها حقيقة لا يمكن دحضها أن هناك ضغطًا هائلاً على المستشفى، متابعا :"القول بأن كوفيد – 19 غير موجود، إنها خدعة، وأمر سئ لمن يقوله ويخدع به الأخرين "إنه وصمة عار وكيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك للآخرين ويظهر القليل جدًا لمعاناتهم وعملهم الشاق، لا أعرف."

وقالت الشرطة إن السيدة دين ، من فارهام في هامبشاير، حاولت تصوير المرضى والموظفين في مستشفى الملكة ألكسندرا، حيث توفي 744 شخصًا بسبب كوفيد – 19، وقام الأمن بمنعها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة