TOP7: بدء تطبيق التسعيرة الجديدة للسجائر.. وعقد امتحانات النقل بعد أجازه نصف العام

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 05:59 م
TOP7: بدء تطبيق التسعيرة الجديدة للسجائر.. وعقد امتحانات النقل بعد أجازه نصف العام رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من TOP7 تتضمن مجموعة متنوعة من الأخبار، حيث عرضت خبرا جاء فيه أن وزارة  التعليم تنفى تأجيل امتحانات النقل لما بعد شهر رمضان، حيث نفى نفى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم  صحة ما يتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا بشأن تأجيل امتحانات النقل وأكد انها بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسى 20 فبراير الجارى.

وتضمنت خبر أخر يتعلق باستقرار حالة الطقس من اليوم وحتى نهاية الأسبوع كشفت الهيئة العامة للأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم وحتى الأحد المقبل وأكدت أنه هيكون فى استقرار وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة بحوالى 4-5 درجات مع شبورة كثيفة.

بخلاف أن الحكومة نفت شائعة إلغاء معاش المرأة المطلقة وأكدت أن المعاش هو حق أصيل لصاحبه يكفله له القانون ولا يجوز حرمانه منه أو إيقاف صرفه، وكذلك بدء تطبيق التسعيرة الجديدة للسجائرحيث أعلنت شعبة الأدخنة بالغرف التجارية عن بدء تطبيق التسعيرة الجديدة للسجائر بعد رفع أسعار بعض الأنواع أمس من قبل الشركة المصرية المنتجة والزيادة هتكون جنيه واحد لأنواع المارلبورو وميريت وl.m

وخبر أخر عن سر عضلات بيج رامى الضخمة حيث كشف بيج رامى بطل كمال الأجسام عن سر عضلاته الضخمة ، وقال انه بيروح للجيم لبناء العضلات بعد تكسيرها وبتكون ضخمة بالشكل دة وفقا لنوعية التغذية والتدريب والتكوين البيولوجى.

وأيضا أعلن فريق منظمة الصحة العالمية بالصين أن المصدر الحيوانى لفيروس كورونا غير معروف وهذا بعدما ودة بعدما انتشرت معلومات كثيرة منذ ظهورالفيروس بأن الخفافيش هى السبب.

 وأخيرا كان خبر إشادة واسعة بالأهلى رغم الهزيمة حيث استحوذ النادى الأهلى على اهتمام كل وسائل الإعلام العالمية ومنصات السوشيال ميديا ودة رغم الخسارة ضد بايرن ميونخ 0-2 فى نصف نهائى مونديال الأندية 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة