حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن واقعيا

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن واقعيا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالرقة والتسامح مع الآخرين، وكونه أحد الأبراج المائية. مخلص لشريكه وأصدقائه، يحب عائلته أيضا، يحاول إظهار ثقته بنفسه وهو ما يخالف الواقع، لا يتوقف عن تطوير نفسه وخياله الواسع يساعده على ذلك، يهرب إلى عالمه الخيالى عندما يصطدم بالواقع، ومن مشاهير برج السرطان الممثلة الهندية كاترينا كيف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاترينا كيف
كاترينا كيف

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تخلى عن حساسيتك المفرطة في التعامل مع زملائك في العمل، فغالبا كل ما يثير غضبك لا يخرج عن نطاق المداعبة بينكما، لكن إذا كان هذا يغضبك حقا، فاطلب منهم عدم الدخول في أى مزاح معك وضع حدودًا فى التعامل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

كن واقعيا في التعامل مع شريكك فرومانسيتك المفرطة قد تمثل عبء نفسي عليه، فمشاكل الحياة أحيانا تحتاج إلى التعامل بواقعية ، حتى نتمكن من اجتيازها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأطعمة عالية السعرات حتى لا تتسبب في زيادة الوزن، واستبدلها بوجبات صحية مثل الفواكه والخضراوات خاصة الورقية منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

تستخدم خيالك الواسع في الوصول إلى حلول مبتكرة لبعض مشكلات العمل، وهو ما سيجعلك تكسب ثقة رؤسائك بسهولة، ربما يكون ذلك مؤشرا لحصولك على ترقية أو مكافأة مالية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة