حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل النقد

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل النقد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بالعديد من المميزات، أهمها القوة، فهم يمتلكون إرادة قوية تمكنهم من مواجهة المواقف الصعبة، كما أنهم أشخاص عاطفيون للغاية، لذك قد تجدهم يتأثرون بأحزان وأفراح من حولهم بسهولة، ولديهم الكثير من الأصدقاء بسبب روحهم المرحة، وفى مجال العمل تجدهم يتمتعون بإرادة صلبة تمكنهم من التغلب على المشكلات التى تواجههم، ومن مشاهيره توم هانكس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

توم هانكس
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لقد صبرت طوال الفترة الماضية على مشاكل العمل، لكن ستتغير الأوضاع وستحظى بفترة راحة، فقط عليك تنظيم وقتك، ووضع خطط مستقبلية حتى تتجنب أخطاء الماضى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الفرصة سانحة اليوم من أجل الاقتراب من شخص قد أعجبت به بشدة منذ سنوات، وستكون سعيدًا فى هذه العلاقة، فقط ابذل كل ما فى وسعك لإسعاده وحافظ عليه لتعويضه وتعويض نفسك عن السنوات الماضية.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد أدركت زيادتك فى الوزن، ولكنك لم تفعل شيئًا حيال ذلك، ربما تجبر اليوم على اتباع نظام غذائى روتينى، ويمكنك ممارسة بعض التمارين الخفيفة، وحاول الحفاظ على صحتك بإتباع العادات الصحية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

تتواصل اليوم مع شخص مؤثر، سيكون له تأثيرًا طويل المدى على حياتك، وقد يعارضك الكثير بسبب آرائك، فحاول تقبل النقد طالما كان بناء وتمسك بوجهة نظر بطريقة جيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة